المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي تستضيف محمد بازيد في ملتقى تجارب شبابية


almuhm
01-05-2014, 07:47 AM
نظمت موبايلي اللقاء السابع من ملتقى تجارب شبابية والذي تسعى من خلاله إلى إبراز التجارب الناجحة للشباب السعودي في مجال الإعلام الجديد وإثراء المحتوى العربي وذلك في فندق النوفتيل بمدينة الرياض.

وتستضيف موبايلي في هذا اللقاء محمد بازيد الذي سيستعرض تجربته في هذا المجال بعد أن تنقل بين عدة محطات أسهمت في إثراء الإعلام الجديد، حيث حقق برنامجه الكوميدي "التاسعة إلا ربع" الذي يعرض على اليوتيوب خامس أعلى قناة على يوتيوب في عدد المشتركين من المملكة، كما تعتبر أول نشرة موجزة للأخبار السعودية تنشر على يوتيوب.

وأكد حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي على أهمية إبراز تجارب الشباب السعودي في مختلف المجالات وتقديمها كنماذج ناجحة تثري المجتمع وبالتأكيد أن الإعلام الجديد يحتوي على العديد من التجارب المميزة التي تطرح أراء مؤثرة وتلقى ترحيبًا واسعًا وهذا من الدوافع إلى أن تعطى الفرصة والدعم غير المحدود. وأشار الغبيني إلى أن الإعلام الجديد خاصة الإعلام الاجتماعي له دورهُ المؤثر والفعّال في سرعة تداول المعلومة والتواصل بين أفراد المجتمع بشكل أكثر كفاءة مما انعكس بشكل إيجابي على العديد من القضايا التي تهم مختلف شرائح المجتمع.

ونوه الغبيني على حرص الشركة على دعم الشباب السعودي خاصة أن لدينا العديد من التجارب البارزة والسخية التي يتم صقل خبراتها من خلال تبادل الخبرات وهو ما نحاول الوصول إليه من خلال فعاليات الملتقى.

وكان ملتقى تجارب شبابية قد استضاف في وقت سابق عدد من التجارب الناجحة منها سلطان بن سُعود القاسمي الناشط في موقع تويتر و خالد الفراج الشريك المؤسس لقناة صاحي، وأحمد العلولا في تجربته المتميزة عن التجارة الإلكترونية من خلال متجر Iphady، وفيصل السيف صاحب تجربة Tech Pills الذي يستعرض مستجدات التقنية عن طريق حلقات يتم رفعها على موقع You Tube.

almuhm
01-06-2014, 07:42 AM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
01-08-2014, 10:22 AM
ربي يعافيك على مرورك