المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي تعزز مفهوم الابتكار بإطلاق برنامج السمو


almuhm
01-05-2014, 07:48 AM
في سابقة من نوعها أطلقت موبايلي برنامج (السمو) الذي تشكر وتكافئ الشركة من خلاله كبار عملائها على ثقتهم، وذلك عبر مكافآت قيّمة وخدمات مجانية تلبي رغباتهم واحتياجاتهم.

ويعمل البرنامج على تحديد شريحة العملاء عن طريق جمع 9600 نقطة خلال 12 شهرًا من ثم يتم انضمام العميل إلى البرنامج تلقائيًّا حيث إن كل نقطة مُكتسبة تعادل ريال واحد من استخدام أي ٍمن منتجات وخدمات الشركة مما يؤهله للحصول على العديد من المكافآت والخدمات المجانية الشهرية خلال 12 شهرا من تأريخ الانضمام في البرنامج.

وقد تم تصنيف العملاء في برنامج (السمو) إلى ثلاث فئات وهي الذهبي، تيتانيوم وبلاتيني وذلك حسب مجموع عدد النقاط المكتسبة خلال 12 شهرًا. تبدأ عضوية العميل في الفئة الذهبية عند تجميعه 9600 نقطـة ويرتقي المشترك إلى فئة التيتانيوم في حال جمع 18000 نقطة أما الفئة الأعلى وهـي البلاتينية فمجموع النقاط المؤهلة لها 36000 نقطة.

تنقسم المكافآت الممنوحة ضمن البرنامج إلى قسمين حيث يشتمل القسم الأول على العديد من المكافآت المجانية داخل شبكة موبايلي تصل إلى 600 دقيقه محلية، 100 دقيقه دولية ، 250 رسالة نصية مع منح خصم خاص على باقات البيانات والذى يصل إلى 75% شهريًا، بالإضافة إلى مكافأة سنوية تُمنح فور الانضمام بالبرنامج أو عند تجديد العضويـة وهي إضافة نقاط مجانية في برنامج "نقاطي" تصل إلى 20000 نقطـة أما القسم الثاني يتضمن العديد من الخدمات الحصرية لعملاء (السمو) كأولوية الخدمة لدى فروع موبايلـي ومسار خاص عند الاتصال على مركز خدمه العملاء، بالإضافة لخدمات أخرى سوف توفرها موبايلي تسهم في تقديم خبرات عملاء استثنائية.

وأوضحت موبايلي أن الانضمام للبرنامج يتم بشكل مجاني وتلقائي دون أي اشتراك مسبق لكافة عملاء الشركة سواء كانوا من مشتركي الباقات المسبقة الدفع أو المفوترة في حال تم تحقيق مجموع النقاط المطلوبـة والمؤهلـة لدخول البرنامج ستصل المشترك رسالة نصية توضح له الفئة التي سينضم إليها.

ويعتبر برنامج (السمو) هو استمرار لإستراتيجية الشركة في سبيل توفير خبرات استثنائية لفئة كبار العملاء والتي بدأت منذ عام 2008 بإطلاق باقة راقي، تماشيًا مع روح الابتكار التي تتمتع بها الشركة والتي تدفعها إلى تقديم قيم مضافة لمشتركيها وإثراء حياتهم بأحدث الخدمات والتقنيات.

almuhm
01-06-2014, 07:42 AM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
01-08-2014, 10:23 AM
ربي يعافيك على مرورك