المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير التعليم العالي يكرم موبايلي لرعايتها مؤتمر توظيف تقنية المعلومات في خدمة القرآن


almuhm
01-05-2014, 07:49 AM
كرم معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" لرعايتها الماسية لمؤتمر توظيف تقنية المعلومات لخدمة القرآن الكريم الذي تنظمه جامعة طيبة ضمن فعاليات المدينة عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2013 .
وقام باستلام درع التكريم نيابة عن موبايلي عبد الرحمن الغامدي مدير فرع الشركة بالمدينة المنورة.

وتأتي رعاية موبايلي لهذا المؤتمر استشعارًا منها لأهمية بذل كل السبل المتاحة التي توفرها التقنية المتطورة لخدمة القرآن الكريم وعلومه في ظل الانتشار السريع التي تشهدها خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات على المستوى العالم مما يحقق الهدف المنشود وهو خدمة كتاب الله عز وجل.

ويحظى المؤتمر برعاية كرمية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، فقد حرص أكثر من 700 عالم وباحث من 28 دولة على المشاركة وإثرائِهِ على مدى أربع أيام تبادلوا خلاله نتائج الأبحاث والاكتشافات والممارسات التطبيقية الحديثة و ذات الجودة العالية، وبحث الاتجاهات المستقبلية في هذا المجال المهم.

وتحرص موبايلي على تطوير التعاون القائم مع جامعة طيبة من خلال رعاية ودعم عدد من الفعاليات التي تقيمها الجامعة وتتوافق مع توجهاتها، فقد وقع الطرفان بداية هذا العام عقدًا تقوم الشركة بموجبه بتزويد الجامعة بخدمات الاتصالات الذكية وتحويلها إلى مجتمع معرفي عن طريق شبكة الألياف البصرية، وكذلك ربط 24 فرعًا للجامعة في إطار تعاون استراتيجي مثمر بين الجانبين.

هذا وتعي موبايلي أهمية دعم ورعاية الفعاليات التي تنضمها مؤسسات المجمع بمختلف توجهاتها، فاعتمدت هذا التوجه كجزء من استراتيجيها ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية كشركة وطنية.

almuhm
01-06-2014, 07:42 AM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
01-08-2014, 10:23 AM
ربي يعافيك على مرورك