المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي راعياً ماسياً لمؤتمر توظيف تقنية المعلومات لخدمة القرآن الكريم


almuhm
01-05-2014, 07:51 AM
تشارك "موبايلي" في فعاليات مؤتمر جامعة طيبة في توظيف تقنية المعلومات لخدمة القرآن الكريم وعلومه كراعي ماسي حيث تنطلق فعاليات المؤتمر اليوم بالمدينة المنورة في خطوة تعكس حرص الشركة على المشاركة بقوة في الفعاليات التي تعنى بالقرآن الكريم وما يعود من ذلك بالنفع على المجتمع والعالم الاسلامي أجمع.

وتهدف موبايلي من هذه الرعاية إلى إبراز دور التقنية في خدمة القرآن الكريم وجعل الوصول إليه أسهل مما سبق، كما يمكن لتقنية وأمن المعلومات أن تسهم في خدمة تفسير القرآن الكريم وعلومه.

ويهدف المؤتمر إلى إتاحة الفرصة للباحثين والمهتمين على مستوى العالم من الأكاديميين والممارسين في مجال توظيف تقنية المعلومات لخدمة للقرآن الكريم وعلومه لتبادل نتائج الأبحاث والاكتشافات والممارسات التطبيقية الحديثة و ذات الجودة العالية، و لبحث الاتجاهات المستقبلية في هذا المجال المهم.

كما تأتي هذه الرعاية كأحد حلقات التعاون بين موبايلي وجامعة طيبة حيث وقع الطرفان بداية هذا العام عقداً تقوم الشركة بموجبه بتزويد الجامعة بخدمات الاتصالات الذكية وتحويلها إلى مجتمع معرفي عن طريق شبكة الألياف البصرية، وكذلك ربط 24 فرعاً للجامعة في إطار تعاون استراتيجي مثمر بين الجانبين.

وتلعب برامج المسؤولية الإجتماعية في موبايلي كشركة وطنية اليوم دوراً محورياً في دعم الجهات الخيرية والفعاليات ذات البٌعد الإجتماعي، مما يسهم في تنمية المجتمع السعودي بشكل عام.

almuhm
01-06-2014, 07:42 AM
ربي يعافيك على مرورك

almuhm
01-08-2014, 10:22 AM
ربي يعافيك على مرورك