: رسالة الى ام المؤمنين


المعوق
01-06-2014, 09:22 PM
.



أمي الحبيبة : عائشة بنت أبي بكر الصديق. رضي الله عنك وأرضاك .



منذ زمن بعيد والرافضة يسيئون إلى مقامك العظيم بكلامهم القبيح ويحاولون أن يقولوا عنك ما يحلو لهم مما يمليه عليهم الشيطان وأتباع الهوى وأعداء الدين الإسلامي الحنيف .





واليوم يا أمنا الحبيبة تجاوز الأمر بهم من الكتابة على الورق إلى الظهور بوجوههم القبيحة وقلوبهم الفاسدة وألسنتهم القذرة ليفتروا ويكفروا ظنا منهم أنهم يستطيعون الإساءة إلى زوجة اختارها الله لنبيه زوجة في الدنيا والآخرة





أمي الحبيبة :




والله إن قلوبنا لتتألم ودموعنا تسيل ونحن نسمع عنك ما يقوله أعداء الإسلام وما يحاولون فعله من احتفالات خبيثة بعد أن فشلوا في إثبات مذهبهم المختفي والعثور على مهديهم الغائب حيث حاولوا صرف الناس عن عجزهم ونقصهم وفساد مذهبهم بالتحول للسب والشتم نحو زوجة كريمة لنبي عظيم .



اللهم إن زوجة نبيك الكريم التي ترقد بجوار قبر حبيبها المصطفى عليه السلام تتعرض اليوم لحملة خبيثة من كلاب مسعورة لاتعرف دينا ولا تقيم لنبيك حرمة وأنت تعلم ياربنا العظيم أنهم يفترون ويكذبون على زوجة نبيك التي دافعت عنها في كتابك الكريم وأخرست الألسنة بآيات تتلى تبين فضلها وعظمتها كأم للمؤمنين وزوجة لنبي عظيم .


اللهم وكما حميت أمنا الحبيبة في الدنيا ودافعت عنها فإننا نلجأ إليك مستغيثين اليك وملتجيئن ببابك الكريم راجين أن ترينا عجائب قدرتك وصنوف نقمتك وجميع سخطك على من انتهك حرمة نبيك العظيم .




اللهم إننا نرفع الأكف إليك في شهر عظيم وليال مباركة أن تنتقم لزوجة نبيك الكريم ممن ظلمها وسبها وشتمها وحاول أن يستعرض ويكذب على أمنا العظيمة في قبرها .



اللهم إنك تعلم أنك قد جعلت عائشة رضي الله عنها أما لجميع المؤمنين في محكم كتابك وقد تجاهل الكفرة والفاسقين قولك العظيم فظلموا وسبوا وشتموا أم المؤمنين وإننا لندعوك بعزتك وعظمتك أن تسلط عليهم وتجعلهم عظة وعبرة لكل من يتطاول على نبينا الكريم وعرضه من أمهات المؤمنين .



اللهم استجب الدعاء واقهر الأعداء إنك على كل شيء قدير .
.

almuhm
01-07-2014, 06:19 AM
ربي يعافيك على هالطرح

المعوق
01-07-2014, 10:10 AM
الله يسلمك مشكور على المرور نورت متصفحي تحياتي