المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المكالمات الصوتية والعديد من المميزات قادمة قريباً في bbm 2.0


almuhm
01-08-2014, 08:26 AM
http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/09/BBM-LOGO1.png (http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/09/BBM-LOGO1.png)

قدمت بلاك بيري إستعراضاً للنسخة التجريبية من إصدارها القادم من تطبيق البلاك بيري ماسنجر لأجهزة الـ iOS في مؤتمر CES المقام في الولايات المتحدة الأمريكية في الأيام الحالية، النسخة تحمل عدة إضافات كانت قد وعدت بها الشركة مسبقاً .

قابل ريني ريتشي أحد محرري iMore جيف أحد العاملين على تطبيق BBM والذي قال له كما يعرف الجميع لدينا الملايين من المستخدمين لتطبيق BBM على المنصات الثلاث المتوفرة فيه ففي الفترة الماضية حصلنا على أكثر من ٤٠ مليون مستخدم من منصتي الـ iOS والآندرويد والرقم في تصاعد مستمر.

أول ميزة تم إستعراضها كانت المكالمات الصوتية وأكد جيف أن طريقة عرض المكالمة حين تلقي الإتصال ستكون مميزة لكل نظام بحسب طريقة تلقي المكالمة في النظام نفسه ، بعد ذلك تم إستعراض خدمة Channels الموجودة في نظام BB10.

وفي تقرير iMore عن التطبيق أكدوا إضافة ميزة مشاركة الأماكن ، وسيتم كذلك إضافة ١٠٠ رمز تعبيري قام المستخدمون بإختيار ٢٥ منها والرائع أن جيف أكد أن التحديث قريب جداً من الإطلاق .

almuhm
01-08-2014, 02:40 PM
ربي يعافيك على مرورك