المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارات قانونية بالكويت | كيفية اختيار المحامي المناسب - 0096599555988


العروبة وبس
12-10-2016, 10:51 PM
البعض منا لا تملك الخبرة الكافيه مع المحامين، وفي اغلب الاوقات يكون من الصعب علي البعض ان يجد المحامي بسرعة ً، المحامي الذي تم اختيارة بسرعة لا يعرف من أين يبدأ.

دعونا نتعرف علي كيفة اختيار المحامي المناسب :


اهم شيئ يقع فيه الكثر هو انة يعتمد علي دليل التليفونات في اخيار المحامي المناسب، وهذه الوسيله تعتمد على العشوائية وبهذه الطريقة لا يعرف الشخص مدى احترافية أو خبرة المحامي، وقد ينتهي الأمر إلى اختيار محامي غير كفؤ للعمل على قضيتك. ولذلك لا تعتمد مطلقاً علي دليل التليفونات إلا في حاله واحدة ان تكون خطوة مبدئية ولابد ان ياتي بعدها خطوات اخري حتي تتمكن مت اخذ افضل استشارات قانونية (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/)
لا تعتمد على آراء أصدقائك وأحبائك فقط ، فلابد ان تضع نصب عينك انه ربما ما ينفع غيرك قد لا ينفعك، فإن خطوة استشارة أصدقائك ومعارفك - على أهميتها - إلا أنها لا يجب أن تكون خطوة نهائية

https://up.harajgulf.com/do.php?img=1300931 (http://GulfsUp.com)


لكي تحصل علي استشارات قانونية (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/)ننصحك بالاتي :

قم باستشارة من تثق برأيه وعقله من المعارف والأصدقاء كخطوة أولية واسألهم عن أفضل محامي يعرفونه، ورغم أن هذه الطريقة تعتبر تقليدية إلا أنها تنير لك الطريق فيما يجب أن تفعله بعد ذلك. وإذا رجح لك معارفك عدداً من المحامين، حاول أن تختار من هو أكثرهم خبرة في قضيتك حتى لو كانت أتعابه في الساعة أعلى
كن متماشياً مع معطيات العصر الذي نعيش فيه، وقم بالدخول على الإنترنت وابحث عن المحامين الذين تم ترشيحهم من قبل معارفك. لقد أصبحت الشبكة العنكبوتية مصدراً مدهشاً من مصادر المعلومات، ومن خلالها يمكنك الوصول إلى الكثير من المحامين ومعرفة الكثير من المعلومات عنهم ونقاط ضعفهم ونقاط قوتهم.

بادر بالتواصل مع مكتب المحامي الذي ترغب في التعامل معه وتأكد أولاً من عدم تضارب المصالح وهي أن يكون المحامي الذي وقع عليه اختيارك هو وكيل لخصمك في الدعوى، فإن لم يكن كذلك، قم بتحديد موعد استشارات قانونية (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) وقبل أن تلتقي به، يجب أن تكون مستعداً بكافة البيانات التي قد يحتاجها منك المحامي حتى توفر عليك وعليه الوقت

الخطوة الحاسمة وهي خطوة الاجتماع مع المحامي المرجح للعمل معك، فمن خلال هذه الخطوة ومن خلال حديثك مع المحامي وجهاً لوجه سيتكون لديك فكرة كاملة إذا كان يمكنك أن تقيم علاقة عمل معه أم لا. ولا يجب أبداً أن تقلل من أهمية شخصية المحامي الذي ستحصل علي استشارات قانونية ، فإن طبيعة شخصيته تلعب دوراً أساسياً في كسب الدعوى أو خسارتها لا قدر الله. أثناء الاجتماع، قم بعرض أسئلة جوهرية تساعدك على اتخاذ قرارك في الاختيار

أثناء لقائك مع المحامي، يمكنك تقييم كفاءته بناء على عدة عوامل منها:
- هل تعامل معك بلباقة واحترام؟
- هل يصغى إليك جيداً؟
- هل يتفهم مشكلتك أثناء الطرح أو يسهو عنك ليبحث عن إجابة لأسئلتك؟
- هل منحك الثقة بمدى إمكانيته بحل مشكلتك القانونية بطريقة احترافية؟ وإذا كان هناك أكثر من حل لقضيتك، فهل وضحهم جميعاً لك أم لا؟
- هل يتعامل معك بشفافية ومصداقية؟

بعد هذا اللقاء، ستكون الرؤية أوضح بالنسبة لك وستعرف جيداً إذا كان هذا هو المحامي المناسب الذي تحب أن تعمل معه ويعمل معك للوصول إلى هدفك المنشود.
للتواصل معنا
0096599555988


المحامي مشاري العجيان (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،مركز اعوان للمحاماة (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،الكويت (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،الجهراء (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،المحامي (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،استشارات قانونية (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،احوال شخصية (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،طلاق للضرر (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،قانون الاحوال الشخصية (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ، نفقة (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،قانون (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،ثقافة قانونية (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،حكيم (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،المحكم الكويتية (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ، ،جنح (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،قضايا (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ، ايجارات (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/)، قانون الإبجارات (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ، إخلاء (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ، كمبيالة (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ، شيك (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،القانون المدني (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ،القانون الجنائي (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/) ، القانون التجاري (http://meshari-alajyan-lawyer.blogspot.com.eg/)