المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Galaxy Note 3 Neo‏: الأخ الأصغر لـ جالاكسي نوت 3 في صورة مسربة


almuhm
01-22-2014, 07:25 AM
أكثر ما يميّز الشركة الكورية سامسونج (http://www.inewsarabia.com/t/سامسونج_samswnj.htm) هو تنوع منتجاتها وكثرتها فلا يكاد يمضي شهر حتى نرى جهازاً جديداً منها أو تحديثاً لجهازٍ سابق، واليوم نحن أمام صورة مسربة لـGalaxy Note 3 Neo الأخ الأصغر لـ جالاكسي (http://www.inewsarabia.com/t/جالاكسي_jalaksy.htm) نوت 3.

يبدو Galaxy Note 3 Neo في هذه الصورة مشابهاً للرائد جالاكسي (http://www.inewsarabia.com/t/جالاكسي_jalaksy.htm) نوت 3 مع شاشة بحجم أصغر قليلاً. على الرغم من أنّ سامسونج (http://www.inewsarabia.com/t/سامسونج_samswnj.htm) لم تفصح عن أيّ معلومات حول هذا الجهاز، إلّا أنه لا شيء يبقى طيّ الكتمان في عالم التقنية والشائعات موجودة على الدوام. إليكم مواصفات Galaxy Note 3 Neoالمحتملة التي تناقلتها الشائعات الأخيرة:

شاشة بقياس 5.5 إنش من نوع Super AMOLED بدقة 720pمعالج سداسيّ النوى، أربع أنوية بتردّد 1.3 جيجاهرتز، ونواتان بتردّد 1.7 جيجاهرتز.2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية Ram16 جيجابايت من الذاكرة الداخليةكاميرا بدقة 8 ميغابيكسلبطارية بسعة 3,100 mAh

من الواضح أنّ Galaxy Note 3 Neo سيكون في مكان متوسط بحيث لا يتفوّق على شقيقه الأكبر جالاكسي (http://www.inewsarabia.com/t/جالاكسي_jalaksy.htm) نوت3 وفي الوقت نفسه يحصل على بعض المواصفات التي لا يمتلكها جالاكسي (http://www.inewsarabia.com/t/جالاكسي_jalaksy.htm) نوت 2. بالنسبة للسعر فلا معلومات حول ذلك إلى الآن، ولكن من المتوقع أن تقوم سامسونج (http://www.inewsarabia.com/t/سامسونج_samswnj.htm) بتقديم المزيد من التفاصيل عن هذا الجهاز رسمياً في معرض MWC خلال شهر فبراير القادم.

almuhm
01-22-2014, 10:13 AM
ربي يعافيك على مرورك