المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استخراج الكارت الذكى للبنزين فى مصر


thxback
01-02-2017, 04:28 AM
كيفية استخراج الكارت الذكى للبنزين (http://www.mogazmasr.com/entertainment/40305/كيفية-استخراج-الكارت-الذكى-للبنزين-مص) فى مصر من موقع وزارة البترول المصرية بالخطوات والصور، وذلك من موقع المنظومة الإلكترونية لتوزيع المنتجات البترولية هي الجهة الوحيدة المسئولة عن استخراج كارت البنزين الذكى (http://www.mogazmasr.com/entertainment/40305/كيفية-استخراج-الكارت-الذكى-للبنزين-مص).

تسجيل الكارت الذكى للبنزين (http://www.mogazmasr.com/entertainment/40305/كيفية-استخراج-الكارت-الذكى-للبنزين-مص) يتطلب بعد الخطوات الاولية من اجل معرفة كيفية استخراجه وكيفية الاستخدام على مدار الشهر وذلك من خلال التوضيح القادم ونتمنى لكم الحصول على كارت البنزين بدون اى تعب او عناء من خلال موقعنا.

1 - طريقة استخراج الكارت الذكى للبنزين (http://www.mogazmasr.com/entertainment/40305/كيفية-استخراج-الكارت-الذكى-للبنزين-مص) .

يتم إدخال الكارت فى نقطة البيع (POS) ،ثم التحقق و مراجعة البيانات المسجلة على شاشة نقطة البيع من حيث : نوع الوقود – الكمية – القيمة ، وفى حالة التحقق من صحتها يقوم صاحب السيارة بإدخال كلمة السر الخاصة بالكارت لأعتماد العملية وطباعة الإيصال.

وفى حالة وجود اى بيانات خطأ قبل الأعتماد يطلب صاحب كارت البنزين الذكى (http://www.mogazmasr.com/entertainment/40305/كيفية-استخراج-الكارت-الذكى-للبنزين-مص) من المختص بمحطة الوقود تصحيح البيانات لتطابق الواقع قبل إدخال كلمة السر، وبعد التأكد من عملية الإلغاء والتسجيل الصحيح يقوم صاحب الكارت بإدخال كلمة السر الخاصة بالكارت.