المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلاك بيري تسعى لمنع بيع لوحة المفاتيح Typo نهائيا


almuhm
01-26-2014, 07:04 AM
http://berry-wd.com/blog/wp-content/uploads/2014/01/typo-for-iphone.jpg (http://berry-wd.com/blog/wp-content/uploads/2014/01/typo-for-iphone.jpg)

بلاك بيري قامت برفع قضية مؤخراً على Typo الذين قاموا بتقليدهم والتعدي على براءات إختراعهم من أجل تقديمها إلى هاتف آيفون وحتى الآن لم يبدأ بيعها رسميا وإنما الطلب المسبق فقط إلا أن بلاك بيري رفعت قضية عليها والآن هي تهدف لمنعها من السوق الأمريكي الذي يعد أحد أهم الأسواق بالعالم هذه الأيام.


ومن ناحيتها قالت بلاك بيري بأن الشركة القائمة على Typo قامت بالتعدي على إثنتان من براءات إختراع الشركة فيما يخلص لوحة المفاتيح الخاصة بهم، ومن ناحيتها فإنها طالبت المحكمة الأمريكية بمنع بيع هذا المنتج، أو تصنيعه، أو إستيراده، أو عرضه للبيع بأي طريقة ضمن السوق الأمريكي.

Typo من ناحيتها قالت بأنها ستقوم بالدفاع عن نفسها لكن الأمر الذي يورطها دائما هو أنها لطالما ذكرت من خلال الإعلام عند تسويقها للوحة المفاتيح الخاصة بها هو أنها أخذت الفكرة من بلاك بيري وتريد نقل التجربة لهواتف أخرى.

أعتقد أن موقف شركة بلاك بيري قوي نوعاً ما أمام شركة Typo لكن كما هو معتاد فإن الإجراءات القضائية ستأخذ وقتا وسنرى خلال الفترة القادمة ماذا سيكون قرار المحكمة.

almuhm
01-26-2014, 12:02 PM
ربي يعافيك على مرورك