المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول هاتف بلاك بيري من صنع Foxconn سيتم إستعراضه في #MWC


almuhm
01-27-2014, 06:57 AM
http://berry-wd.com/blog/wp-content/uploads/2012/01/Mobile-World-Congress-08.jpg (http://berry-wd.com/blog/wp-content/uploads/2012/01/Mobile-World-Congress-08.jpg)

قامت مؤخرا شركة بلاك بيري بإجراء عقد مع أكبر مصنع تقني بالعالم ونحن هنا نقصد Foxconn طبعاً، أول نتاج لهذا التعاون حسب تصريح بلاك بيري بشكل رسمي فهو سيكون هاتف بلاك بيري رخيص الثمن بنظام BlackBerry 10 وكانت قد ظهرت إشاعة تقول بأن الهاتف سيكون باللمس كاملاً إلا أن بلاك بيري لم تؤكد كما أنها لم تنفي هذه الإشاعة مطلقاً.

مؤتمر MWC وهو Mobile World Congress سيقام بشهر فبراير في برشلونة بأسبانيا تحديداً وحسب تصريحات Gou فإن أول نتاج لهذا التعاون بينهم وبين بلاك بيري قد يستعرضونه ضمن شهر فبراير في برشلونة تحديداً.
وقال:

نحن نعمل معهم من أجل تصميم عدة أجهزة، قد نقوم بعرض بعضها ضمن المؤتمر الذي سيقام ببرشلونة بشهر فبراير.
Gou كان واضحا فيما يخص المدة التي سيستعرضون بها الهاتف لكن لم يتحدث عن البيع ولا حتى المواصفات نهائيا، ولكن حسب ماصرح به رئيس شركة بلاك بيري John Chen بوقت سابق فإن الهاتف سيكون رخيص الثمن وهو يستهدف الأشخاص الذين يبحثون عن هاتف بلاك بيري رخيص الثمن بنظام BlackBerry 10 الجديد.

الذي شد إنتباهي هو أن Gou ذكر بأنهم سيستعرضون عدة أجهزة وليس جهاز واحد وهذا قد يكون بها أكثر من إحتمال فقد يكون القصد منه ليس أجهزة بلاك بيري فقط فهم بنهاية المطاف يقومون بصناعة عدد من الأجهزة الأخرى وليست أجهزة بلاك بيري فقط.

almuhm
01-27-2014, 01:45 PM
ربي يعافيك على مرورك