المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ، للموبايل


sara100
02-01-2017, 02:35 PM
فتح ملفات pdf بي دي اف عند تحميل برنامج PDF مجانا
تحميل برنامج pdf للاندرويد (https://www.programstech.com/android-pdf-reader/) عبارة عن برنامج لعرض وقراءة الملفات والمستندات كـ الكتب والجرائد الإلكترونية والمخططات والكتلوجات، هل قمت بـ تحميل برنامج PDF للكمبيوتر سابقاً على ويندوز 8 او ويندوز 7 او حتى و يندوز 10 الاصدار الاخير و اعجبتك طريقة قراءة ملفات بي دي اف باستخدام احد برامج قارئ PDF ، بالتأكيد انت الآن بحاجة الى تحميل برنامج PDF للموبايل ساموسونج لاستخدام برنامج تشغيل PDF للجوال او تحميل برنامج PDF للاندرويد لـ قراءة الكتب بي دي اف من الموبايل و فتح ملفات PDF على جميع هواتف الاندرويد الذكية او تحميل برنامج PDF للايفون لـ قراءة ملفات PDF على الاجهزة الذكية على منتجات شركة ابل . في هذا المقال نقدم لكم روابط تحميل برنامج PDF مجانا عربي 2017 لجميع اصدارات ويندوز و روابط تحميل برنامج PDF للموبايل بجميع انواعه و نسمح لك المجال للتعرف على برامج بي دي اف منافسة لـ برنامج أدوبي ريدر PDF الشهير ، كما نوضح لك كيف يمكنك تحميل برنامج PDF عربي .
https://www.gulfprog.com/wp-content/uploads/2015/01/001-%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-PDF-download-pdf-program-reader.jpg
تحميل برنامج PDF مجانا 2017
هل انت معتاد عل قراءة الروايات على الكمبيوتر او على التابلت ، تصفح الكتب الكترونياً انتشر بشكل كبير في الآونة الاخيرة ، و لكن انت تقوم بـ تحميل هذه الكتب على الكمبيوتر او على الجوال بصيغة PDF غالباً ( عادة تكون صيغة الكتب الالكترونية ملفات PDF وذلك لصغر حجمها و لانها تعرض الملفات للتصفح بدقة و جودة عالية ) . بالتأكيد انت بحاجة الى تحميل برنامج PDF للكمبيوتر من اجل الحصول على فرصة قراءة كتب PDF و قراءة ملفات PDF بدون مشاكل . و لا تنسى اثناء التنقل و السفر حين لا تستطيع الوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تحتاج الى قراءة كتاب PDF فـ انت بحاجة الى اهم ادوات اندرويد وهو برنامج PDF للاندرويد – ان كنت من مستخدمي هواتف اندرويد مثل سامسونج ، سوني ، HTC و غيرهم – او تحميل برنامج PDF للايفون و منتجات شركة ابل . يوجد بعض برامج فتح ملفات PDF المجانية و الغير مجانية نذكرها لك في هذا المقال ، و نوفر ايضاً روابط التحميل .
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.foxit.mobile.pdf.lite&hl=ar