المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل جوجل كروم 2017 اخر اصدار عربي وانجليزي


احمد ايجي
02-03-2017, 09:08 PM
تحميل جوجل كروم (https://www.cityprogramspc.com/google-chrome/) اخر اصدار عربي وانجليزية فهو المتصفح الاشهر على منصه الكمبيوتر والديسك توب وايضا الهواتف الذكية فكثير من مستخدمى نظام اندرويد يفضلون استخدام متصفح جوجل كروم للاندرويد لما يتميز به من مميزات عديدة وسرعة فائقة فى تحميل الصفحات فهو متصفح سريع يدعم تحميل الملفات من خلاله واستئناف التحميل.

https://i0.wp.com/www.cityprogramspc.com/wp-content/uploads/2017/01/Chrome-3.png?resize=290%2C390&ssl=1



مميزات برنامج google chrome 2017

سرعة معززة
الإصدار الأخير من جوجل كروم قد صممت خصيصا لتقديم تجربة تصفح بسرعة وكفاءة. من لحظة بدء تشغيل المستعرض على الجهاز الخاص بك، عن طريق للبحث على الإنترنت، وتحميل صفحة البدء في تطبيقات الويب، كل شيء في متناول يدك عند النقر على زر.

البساطة لا تشوبه شائبة
ويقدم إطار مستعرض جديد كروم آخر إصدار البساطة دون عناء لتقديم واجهة مستخدم بديهية لاستخدام. عرض نظيفة وبسيطة ويمكن أيضا بسرعة وسهولة تخصيص عن طريق سحب وإسقاط المربعات وعلامات التبويب لتناسب احتياجات التصفح فريدة من نوعها.

قوي الأمن
ويتضمن أحدث إصدار من جوجل كروم مجموعة معقدة من الإجراءات الأمنية التي تم تصميمها لحمايتك ضد أي هجوم. مع الدولة من أحدث البرامج الضارة والحماية من التصيد وتحديثات الأمان تلقائياً، يمكنك أن تطمئن أنك تماما المحمية في جميع أنحاء تجربة التصفح الخاص بك.

خصوصية لا مثيل لها
سياسة خصوصية شاملة كروم وإعدادات تنطوي على المحافظة على السيطرة الكاملة على نوع المعلومات التي تشاركها عند العمل عبر الإنترنت.

للتخصيص بالكامل
الكروم في مجموعة واسعة من الخيارات للتخصيص يعني أن هناك طرق لا نهاية لها التي يمكنك تعديل تجربة التصفح الخاص بك لتناسب احتياجاتك الفريدة. يمكنك بسرعة وسهولة تغيير الموضوع، ملحقات، علامة التبويب المظهر والعديد من أكثر العناصر أو تحميل أحدث التطبيقات والمواضيع من مخزن ويب الكروم.

تبسيط تسجيل الدخول
مجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق الكروم الجديد ويمكنك تلقائياً مشاركة الإشارات المرجعية والإعدادات، ومحفوظات المستعرض وسائر المعلومات المخزنة عبر كافة أجهزة الكمبيوتر. أفضل من الكروم جميعا، تلقائياً بتسجيل التي في جميع خدمات جوجل الخاص بك المفضلة، حيث كنت على استعداد للذهاب عند النقر على زر.

التحميل من هنا (https://www.google.com.sa/chrome/browser/desktop/)
أو رابط اخر للتحميل من المصدر : تحميل جوجل كروم (https://www.cityprogramspc.com/google-chrome/) - برامج نت (https://www.cityprogramspc.com/browsers/)