المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج كاسبر سكاى kaspersky انتى فايروس 2017


احمد ايجي
02-03-2017, 09:09 PM
برنامج كاسبر سكاى انتى فايروس (https://www.cityprogramspc.com/kaspersky-lab-anti-virus/) لمكافحة "الفيروسات" هي العمود الفقري لنظام أمن الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتقديم الحماية الأساسية، في الوقت الحقيقي من أحدث البرامج الضارة. وهو يعمل خلف الكواليس مع المسح الذكي وتحديثات صغيرة ومتكررة، بينما استباقية حماية لكم من تهديدات الإنترنت المعروفة والناشئة. يتمتع بالحماية الأساسية التي لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع كاسبرسكي لمكافحة "الفيروسات".

http://cdn.toptenreviews.com/rev/prod/ce/66-kaspersky-anti-virus-box.jpg



مع ميزة "المال الآمنة"، وأنها لن تسمح لي لتغيير ف/ث في حساب واحد ومع اثنين آخرين واضطررت إلى الاتصال البنك.
محاولة إلغاء إلغاء الشراء مستحيل على موقعة على الإنترنت، ويتم توفير أي اتصال الهاتف. لقد أرسلت رسالة بالبريد إلكتروني مع أي رد.
في التطبيق الهاتف تقول لدى قضية واحدة ولكن لا تقولوا لي هذه المسألة.
قد عرض الإنذارات الكاذبة، قائلا أنه تم تحميل ما فيروس معروف، ولكن عند تشغيل تفحص عاد العثور على لا فيروس.

ملخص

أود أن لا يوصي هذا البرنامج غالباً لأن الوعد بالمال الخاص بك مرة أخرى في حالة عدم الارتياح في غضون 30 يوما، وثم مما يجعل من المستحيل تقريبا للاتصال بهذا الوعد الوفاء. أيضا ميزة "المال الآمنة" كان يسبب الكثير من المشاكل مع البنوك والائتمان أن توقف ذلك. هي تقول لي لدى مشكلة مع هاتفي ولكن لا تقولوا لي ما المشكلة. عند تشغيل تفحص تقول الهاتف هو "لا الكشف عن التهديدات". أنا لا أفهم لماذا لم يكن لديهم هاتف جهة اتصال أو الدردشة المتاحة للاتصال بشخص ما. توفر هذه الشركة لا خدمة بمجرد الحصول على المال الخاص بك.

معلومات البرنامج



الترخيص : Trial
التقييم : https://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gif
تاريخ الإضافة : 11 يناير,2017
اللغة : يدعم الكثير
حجم الملف : 168 MB
المطوّر : kaspersky
نظام التشغيل : Windows 2000/XP/Vista/7/8/10


رابط التحميل من هنا (https://www.kaspersky.com/antivirus) او تحميل كاسبر سكاى (https://www.cityprogramspc.com/kaspersky-lab-anti-virus/) - برامج حماية (https://www.cityprogramspc.com/anti-virus/)
(https://www.cityprogramspc.com/kaspersky-lab-anti-virus/)