المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج بروكسي 2017 UltraReach فتح المواقع المحجوبة


احمد ايجي
02-03-2017, 09:10 PM
برنامج UltraReach (https://www.cityprogramspc.com/ultrasurf/) فتح المواقع المحجوبة (https://www.cityprogramspc.com/open-blocked-sites/) على الإنترنت: Ultrasurf هي برمجيات حرة التي تمكن المستخدمين من زيارة مواقع ويب بأمان وبحرية من خلال نفق مشفر وأمن. الرجاء قراءة هذا بعناية لفهم ما هي الحماية التي توفر Ultrasurf، فضلا عن ما القيود والمخاطر المحتملة، إذا لم تستخدم بشكل صحيح. أنها تساعدك على الالتفاف حول الرقابة على الإنترنت للوصول إلى مواقع الويب ولا يمكنك عادة الوصول إلى المحتوى. أنه يخفي عنوان IP الخاص بك من مواقع الويب التي تزورها؛ مواقع فقط من رؤية عناوين IP ملقمات الوكيل في Ultrasurf. تجاوز الرقابة على الإنترنت لتصفح الإنترنت بحرية.

https://media.phpnuke.org/000/975/629/b76_24c_580_580-ultrasurf-download-free.jpg


الإيجابيات

يسمح لك بالوصول إلى المواقع التي لا يمكنك دون وكيل.

سلبيات

UltraSurf يتم استضافتها من قبل الإعصار موفر خدمة إنترنت وشركة كهربائية في فريمونت، كاليفورنيا. أنها تسمح للمستخدمين الوصول إلى عناوين IP (مثلاً، كان منجم 65.49.14.158) نطاقات IP كافة التابعة لوكالة الأمن القومي وفقا كريبتومي.

ملخص

إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى شيء لا يمكن أن تحصل دون وكيل، أنه يعمل. أعرف فقط أنهم يعرفون ما كنت تبحث في، ويفعل ذلك ضمانات الأمن السلبية.

معلومات البرنامج


الترخيص : مجانًا
التقييم : https://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gif
تاريخ الإضافة : 31 يناير,2017
اللغة : english
حجم الملف : 2.5 MB
المطوّر : ultrasurf
نظام التشغيل : Windows Vista,Windows 7, 8, 8.1 , 10

رابط التحميل من هنا (https://ultrasurf.us/download/u.zip)

المصدر : برامج (https://www.cityprogramspc.com/)