المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل متجر موبو ماركت الاصدار الاخير


mohamed elserafy
02-07-2017, 03:54 PM
https://2.bp.blogspot.com/-aAVBvrHJAPc/VfIW45o3MvI/AAAAAAAAABo/-6bVT7sZ-oo/s400/%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25A8-1.jpg
نبذة عن موبو ماركت :
برنامج سوق موبو ماركت للموبايل والكمبيوتر Mobo Market يعتبر من أفضل برامج تحميل البرامج وتطبيقات الأندرويد المجانية علي الموبايل والكمبيوتر والعديد من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد يعتبره البديل الوحيد المجاني سوق جوجل بلاي Google Play لتنزيل البرامج والألعاب.
موبو ماركت للسامسونج Mobo Market (http://www.tahmelaty.com/2015/09/MoboMarket.html) 2016 يتميز بالتنسيق والتنظيم في عرض التطبيقات للمستخدم بشكل يتناسب مع موقعه الجغرافي وعلي حسب إهتمامته حتي يتوافر له التطبيقات التي يحتاجها فقط فمتجر موبو ماركت للاندرويد يسهل عليك الكثير والعديد من عمليات التحميل حيث يوفر عليك الوقت والمجهود في البحث علي التطبيقات والالعاب المجانية للاندرويد لأنه يعرض لك أفضل وأهم برامج الأندرويد والجديدة في صفحة واحدة منسقة.
سوق موبو ماركت للكمبيوتر عربي يوجد به مدير لجميع الملفات والبرامج التي توجد علي جهازك الجوال ويمكنك إدارتها وأخذ نسخة إحتياطية لجميع رسائلك والأسماء وغيرها من صور وحفظها في أي مكان أخر حتي يمكنك إسترجاعها في أي وقت تحتاج إليها وأيضآ تنزيل وتحميل نغمات الجوال والتطبيقات عل ي الكمبيوتر بشكل كامل من داخل موبو ماركت بطريقه سليمة وآمنه عن طريق وصلة يو اس بي.
مميزات موبو ماركت
متوافر لجميع البلدان : العديد من مستخدمي الاندرويد والايفون يعاني من عد توافر متجر لتحميل التطبيق والبرامج علي جهازهم وذلك لحظر بعض التطبيق في بلدانهم ولكن مع "متجر موبو ماركت" يتوافر لجميع البلدان في أنحاء العالم ومن أمثلتها موبو ماركت الامريكي وغيرها.
تحميل البرامج والألعاب : يساعدك في تحميل وتنزيل البرامج والتطبيقات علي جهازك المحمول برابط مباشر ومجانا والإستمتاع بها.
موبو ماركت للكمبيوتر عربي : بإمكانك إستخدامه علي جهازك الكمبيوتر وباللغة العربية وتحميل وتنزيل الألعاب والنغمات وغيرها علي جهازك الكمبيوتر بإستخدام وصلة ال يو إس بي.
مدير التطبيقات : يوجد بداخل البرنامج مدير للتطبيقات التي توجد علي جهازك الموبايل ويساعدك في التحكم بها وإدارتها بشكل كامل من داخل التطبيق.
نسخة إحتياطية : يمكنك أخذ نسخة إحتياطية لجميع بياناتك مثل الأسماء, الصور, الرسائل وغيرها وحفظها في مكان أخر حتي تتمكن من الرجوع إليها في أي وقت تحتاج لها.
إقتراحات والبحث : يتميز "تحميل سوق موبو ماركت" بشكل أنيق وذكي أثناء عملية البحث علي تطبيقات وأيضآ يقوم بعمل إقتراحات للتطبيقات التي تتناسب معك وأيضآ الألعاب حتي يوفر لك الوقت والمجهود في البحث.
المصدر : موبو ماركت (http://www.tahmelaty.com/2015/09/MoboMarket.html)
تحميل موبو ماركت (http://www.tahmelaty.com/2015/09/MoboMarket.html)
للاندرويد من هنا (http://download.moborobo.com/mobomarket/Home/net/download/MoboMarket.apk)
للكمبيوتر من هنا (http://download.moborobo.com/download/Client/En_net/MoboMarketPC_v5(official).exe)