المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل بلوستاك 2017


programs-browser
02-14-2017, 01:50 AM
بلوستاك Bluestacks (http://www.programs-kingdom.net/download-bluestacks) واحد من برامج الكمبيوتر المهمة فى هذا الوقت الذى انتشرت فيه تطبيقات الاندرويد و انتشرت فيه انظمة التشغيل المختلفة على جميع انواع الموبايلات. و برنامج بلوستاك يتميز بقدرته على تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر مجانا و يتيح لك برنامج بلو ستاك تجربة اى تطبيق على الكمبيوتر قبل تنزيله على الموبايل و بالطبع برامج الكمبيوتر اسرع بكثير من الموبايل و لهذا اذا اردت تجربه تطبيق اندرويد معين و التعلم عليه و معرفة كل خصائصه فعليك تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر و الاستفاده من خصائصه المجانية الرائعة التى سوف نذكرها فى هذا المقال بالترتيب و سوف تجدون شرح كامل ل برنامج bluestack و طريقة استخدامه على الكمبيوتر بسهولة و الشرح سوف يكون مدعوم بالصور و النصوص التوضيحية المفيدة لكل زوار موقع موقع تحميل برامج الكمبيوتر و تطبيقات الاندرويد و الايفون و مراجعات و تحديثات لكل جديد فى عالم التقنية.
تحميل برنامج بلوستاك bluestacks
وصف برنامج بلوستاك للكمبيوتر Bluestacks For Computer Description
كما وصفنا فى البداية فأن تحميل بلو ستاك للكمبيوتر هو برنامج صنع خصيصا ليكون مساعدا فى تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر و بالتالى فهو يعمل كمحاكى لنظام التشغيل اندرويد و لهذه الوظيفة الرائعة فوائد كثيرة جدا تفيد كل من يستخدم موبايل يعمل بنظام الاندرويد و لانك لا تستيطع تشغيل او تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى -سوق بلاى- او متجر ون موبايل ماركت او متجر موبوجينى او غيرها من الاسواق المنتشرة على الانترنت فأن برنامج بلو ستاك للكمبيوتر يساعدك على تنزيل تلك التطبيقات سواء العاب اندرويد او برامج او ملحقات و الاستفاده منها على الكمبيوتر.
مميزات تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر Bluestacks For Computer Feature
مميزات مهمة موجودة فى برنامج بلوستاك للكمبيوتر لا توجد فى البرامج الاخرى
1-تحميل برنامج بلوستاك مجاني لجميع المستخدمين:
واحدة من اهم المميزات فى بلوستاك التى تجذب المستخدمين لتجربة برنامج معين او لاستخدام تطبيق معين هو ان يكون مجاني و لا يتم دفع اى مبالغ فيه و الاستفاده منه دائما و هذه الميزة يوفرها برنامج بلو ستاك للكمبيوتر فتحميله و تشغيله لا يتطلب اى شىء.
2-بلوستاك سهل الاستخدام و متوافق مع جميع انظمة التشغيل المختلفة:
يعمل برنامج بلوستاك على انظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 و 8 و ويندوز 10 و كذلك الماك. و يتميز بسهولة الاستخدام كغيره من برامج الكمبيوتر الاخرى و يمكن تثبيت برنامج بلوستاك على الكمبيوتر بسهولة و فى خطوات بسيطة.
3-برنامج بلوستاك يتوافق مع حوالى 96 بالمائة من تطبيقات الاندرويد و 86 بالمائة من العاب الاندرويد:
فى الحقيقة توجد برامج اخرى غير بلو ستاك تعمل بنفس الطريقة و توفر بعض المميزات المختلفة مثل برنامج اندى و برنامج يو ويف و برنامج جينى موتون و غيرها و لكن يتميز برنامج بلو ستاك بأنه يتوافق مع 96 % من التطبيقات المتاحة على اسواق الاندرويد المختلفة مثل سوق بلاى و متجر ون موبايل ماركت. كذلك يمكنك البرنامج من تشغيل حوالى 86 % من الالعاب المختلفة على الكمبيوتر.
4-نقل التطبيقات من الكمبيوتر الى الاندرويد و العكس من خلال برنامج بلوستاكس.
هذه الميزة المهمة لا توجد الا فى هذا بلوستاك الرائع و هى خاصية نقل التطبيقات بين الويندوز و برنامج Bluestack اى انه يمكنك تنزيل التطبيق من الموبايل الى الكمبيوتر او سطح المكتب و العكس صحيح.
5-فتح ملفات APK من سطح المكتب مباشرة:
قد تكون جربت فى مرة تحميل ملف بصيغة APK مثلا و تريد فتحه و لا يعمل على الكمبيوتر فأنك فى هذه الحالة تحتاج الى برنامج بلو ستاكس فى تشغيله:
6-بلوستاك يتوافق مع الكاميرا و لوحة المفاتيح و اللمس المتعدد:
كذلك يتوافق مع المحسات الاخرى و كروت الشاشة الضعيفة و به مميزات خاصة بالمطورين و المبرمجين
7- التبديل الى اللغات المختلفة حسب حاجة المستخدم:
من الاشياء المهمة فى كل برنامج هو دعمه لاكثر من لغة و خصوصا ان هذه الميزة تجعل من السهل التعامل مع البرنامج و بلوستاك يدعم اللغة العربية و الانجليزية و كذلك يوجد اصدار خاصة باللغة الصينية.
موضوعات و برامج و العاب اخرى للتحميل مباشرة
مميزات يستفيد منها مستخدمى برنامج بلوستاك 2016
1- تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر:
يعمل برنامج بلوستاك على فتح كل التطبيقات المختلفة الموجودة على بلاى ستور على الكمبيوتر و تشغيلها و يدعم اللمس المتعدد و تداخلات لوحة المفاتيح و الكاميرا و كذلك يدعم تشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعى مثل واتس اب و فيس بوك ماسنجر و انستقرام و فايبر.
2- تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر:
يوفر لك برنامج بلوستاك للويندوز امكانية لعبة العاب الاندرويد المختلفة على الكمبيوتر و يدعم استخدام الماوس او الفأرة و كذلك الكيبورد و بالتالى انت لست فى حاجة لامتلاك جهاز موبايل يعمل بالاندرويد و كذلك تستطيع توفير البطارية التى تستهلك مع الالعاب و كذلك اللعب فى راحة و متعة حيث تكون الشاشة كبيرة و تعطيك حرية اكثر.
3- فتح اكثر من تطبيق او لعبة فى نفس الوقت ببرنامج بلوستاك:
ميزة جديدة تمت اضافتها فى التحديث الاخير لبرنامج بلوستاك و هى امكانية تشغيل او فتح اكثر من تطبيق فى نفس الوقت و هى ميزة مهمة جدا فبدلا من اغلاق التطبيق لفتح تطبيق اخر يمكنك الان ترك التطبيق مفتوحا و تشغيل تطبيق اخر.
شرح طريقة تثبيت برنامج بلوستاك على الكمبيوتر
بعد تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر يمكنك بسهولة تثبيت البرنامج كغيره من البرامج التى تأتى فى صيغة EXE و هى عمل كليك على ملف برنامج بلوستاك مرتين و السماح للويندوز ببدء التثبيت. يذكر ان تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر يتطلب ذاكرة عشوائية -رام- 2 جيجا بايت و مساحة تخزين على الهارد ديسك حوالى 9 جيجا بايت. و عند بدء التثبيت يطلب منك برنامج بلوستاك السماح بالاتصال مع متجر جوجل بلاى و يمكنك عدم السماح للبرنامج من خلال ازالة علامة الصح الموجودة اثناء التثبيت كما فى الصور الموضحة لتثبيت برنامج بلوستاك للكمبيوتر. كذلك يجب التنويه ان برنامج بلوستاك يأخذ وقتا يترواح ما بين 15 الى 90 دقيقة فى التثبيت.


برنامج بلوستاك من هنا (http://www.bluestacks.com/download.html)




المصدر : مملكة البرامج (http://www.programs-kingdom.net/) - برامج كمبيوتر (http://www.programs-kingdom.net/) - تحميل برامج (http://www.programs-kingdom.net/software-download/) - برنامج بلوستاك (http://www.programs-kingdom.net/download-bluestacks/) - العاب اندرويد (http://www.programs-kingdom.net/android-games/)