المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج فتح الماسنجر من الدول المحظورة 2017


programs-browser
02-15-2017, 01:35 AM
على الرغم من ظهور عشرات من تطبيقات المكالمات الصوتية المجانية عبر الإنترنت، إلا أن معظمها يعيبه انقطاع الاتصال وانخفاض مستوى جودة الصوت. ويُعد أفضل هذه التطبيقات التي ظهرت إلى الآن تطبيق فيسبوك ماسنجر الذي أطلقته الشركة المطورة لموقع فيسبوك في البداية ليُمكن مستخدميه من إرسال واستقبال الرسائل النصية والرموز التعبيرية والملفات على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية وفيما بعد تمت إضافة ميزة الاتصال الصوتي ولحقتها ميزة محادثات الفيديو. ونظرا لجودة الاتصال العالية التي يوفرها فيسبوك ماسنجر لمستخدميه، فقد أصبح من أكثر التطبيقات شعبية حول العالم وبلغ عدد تحميلاته في إبريل الماضي نحو 800 مليون تحميل.
قم بتحميل تطبيق الفي بي إن - فك حجب فيسبوك ماسنجر في السعودية على الآيفون من متجر آي تيونز من هنا
قم بتحميل تطبيق الفي بي إن – فك حجب فيسبوك ماسنجر في السعودية على الأندرويد من متجر جوجل بلاي من هنا
إلا أن مستخدمي التطبيق في المملكة العربية السعودية استيقظوا اليوم على خبر حجب فيسبوك ماسنجر في السعودية، الأمر الذي أدى لانزعاج الكثير من مستخدمي التطبيق وبخاصة المغتربين من الجنسيات المختلفة الذين كانوا يعتمدون على التطبيق بشكل كلي في التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم خارج السعودية بدلا من إنفاق مبالغ طائلة على المكالمات الهاتفية الدولية. وبدأ مستخدمو التطبيق فورا في البحث عن وسيلة تمكنهم من فك حجب فيسبوك ماسنجر في السعودية ونحن بدورنا نقدم لهم الحل.
كيف يتم فك حجب فيسبوك ماسنجر في السعودية؟
لكي تتمكن عزيزي المستخدم من الاستمرار في استخدام ميزة الاتصال الصوتي مجانا في تطبيق فيسبوك ماسنجر داخل السعودية، فعليك أن تبحث في الأساس عن وسيلة تمكنك من استبدال عنوان الإنترنت بروتوكول أو الآي بي الخاص بجهازك بآخر من خارج السعودية ومن الأفضل أن يكون الآي بي الجديد الذي تحصل عليه أوروبيا أو أمريكيا حيث أن هذه الدول نادرا ما تقوم بحجب أية مواقع أو تطبيقات.
وهناك وسيلتان تمكنك من تغيير رقم الآي بي، وهما البروكسي والفي بي إن. البروكسي وهو الوسيلة الأكثر انتشارا في الدول العربية هو عبارة عن إعدادات تتم إضافتها على المتصفح الخاص بك وهذه الطريقة مفيدة في فك حجب المواقع. الفي بي إن أو الشبكات الافتراضية هي عبارة عن تطبيق يتم تحميله على جهازك سواء كان جهاز كومبيوتر أو هاتف أو حاسب لوحي بحيث يمكنك من الاتصال بخادم خارج الدولة التي تقيم بها فتحصل على عنوان آي بي جديد وهذه الطريقة تتميز بسهولة الاستخدام وثبات الاتصال وبأنها تمكنك من فك حجب أي موقع أو تطبيق كما أنها تعمل على أي اتصال بالإنترنت سواء كان واي فاي أو داتا.
فك حجب فيسبوك ماسنجر في السعودية للآيفون
قم بتحميل تطبيق الفي بي إن من الرابط أعلى الصفحة.
بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، اضغط زر التسجيل. فقط أدخل عنوان بريد إلكتروني صحيح وكلمة المرور التي تفضلها واضغط “تسجيل”. اذهب إلى صندوق الوارد ببريدك الإلكتروني واضغط على رابط تفعيل الحساب الذي تم إرساله لك. الآن قم بتسجيل الدخول في التطبيق ثم اضغط زر الحصول على فترة تجربة مجانية ليتم تشغيل التطبيق مجانا على جهازك. الآن اضغط على شعار البرنامج للعودة إلى نافذة الاتصال. اضغط على السهم الصغير لتظهر لك قائمة الخوادم، اضغط أي خادم تفضله من بينهم. الآن قم بسحب زر VPN جهة اليمين لتشغيل الاتصال.
إذا واجهتك مشكلة في استخدام التطبيق، يمكنك اتباع الخطوات في الرابط التالي لتغيير بروتوكول الاتصال:
فك حجب فيسبوك ماسنجر في السعودية للأندرويد
قم بتحميل تطبيق الفي بي إن من الرابط أعلى الصفحة.
*يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يتطلب أن يكون إصدار الأندرويد الخاص بك أحدث من 4.0.3
بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، اضغط زر التسجيل. فقط أدخل عنوان بريد إلكتروني صحيح وكلمة المرور التي تفضلها واضغط “تسجيل”. اذهب إلى صندوق الوارد ببريدك الإلكتروني واضغط على رابط تفعيل الحساب الذي تم إرساله لك. الآن قم بتسجيل الدخول في التطبيق ثم اضغط زر الحصول على فترة تجربة مجانية ليتم تشغيل التطبيق مجانا على جهازك. الآن اضغط على شعار البرنامج للعودة إلى نافذة الاتصال. اضغط على السهم الصغير لتظهر لك قائمة الخوادم، اضغط أي خادم تفضله من بينهم. الآن اضغط زر “اتصال”.


تحميل برنامج فتح الماسنجر من الدول المحظورة من هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=free.vpn.unblock.proxy.vpnmaster&hl=ar)




المصدر : مملكة البرامج (http://www.programs-kingdom.net/) - برامج اندرويد (http://www.programs-kingdom.net/android-programs/) - برامج كمبيوتر (http://www.programs-kingdom.net/computer-software/) - برنامج فتح الماسنجر (http://www.programs-kingdom.net/%D9%81%D8%AA%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%B8%D9%88%D8%B1%D8%A9/) - برنامج vpn master (http://www.programs-kingdom.net/%d9%81%d8%aa%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%b8%d9%88%d8%b1%d8%a9/) -