المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موزيلا تحضر Launcher خاص لأجهزة الأندرويد


almuhm
02-09-2014, 08:19 AM
نشرت موزيلا صورة لواجهة الشاشة الرئيسية لـ Launcher خاص بها لأجهزة الأندرويد ستطلقه لاحقاً.

و أوضحت الشركة أنها ستكشف عن المزيد من التفاصيل ريثما تنتهي من التطوير لإطلاق أول نسخة تجريبية منه.

وبالرغم من أن موزيلا لم تحدد موعد زمني متوقع، إلا أن EverythingMe التي تتعاون مع موزيلا حول المشروع قالت أنه سيتاح للتحميل خلال الأسابيع القادمة.

ومن الصورة المنشورة يتضح أن هناك شريط علوي للبحث سواء بكتابة عبارة البحث أو البحث الصوتي والتصميم العام يشبه الـ Launcher الخام من قوقل بنسخة الأندرويد كيت كات.

كما وأن المجلدات لديها تصميم شفاف لا يحيط شيء بأيقونات التطبيقات ما يعطي لمسة جمالية لتصميمها. و يمكن تثبيت جهات الإتصال المفضلة على الشاشة الرئيسية وتظهر صورتها الشخصية لو عينتها لسهولة الوصول إليها.

وفي الشريط السفلي نجد زر قائمة التطبيقات بنفس تصميم واجهة الأندرويد كيت كات وأيقونات الكاميرا و تطبيق hangout و تطبيق الهاتف الجديدة وطبعاً وضعت موزيلا أيقونة متصفح فايرفوكس على الشاشة الرئيسية للوصول السهل إليه.

ويتوفر على متجر تطبيقات الأندرويد آلاف تطبيقات الـ Launcher المميزة والضخمة أيضاً مثل Go Launcher ولا نعرف إن كانت موزيلا تنوي أن تقدم شيء مميز بهذا التطبيق أيضاً، يبدو من الصورة المنشورة أنه يشابه الخام مع إضافات بسيطة و وضع فايرفوكس بالواجهة.

http://www.tech-wd.com/wd/wp-content/uploads/2014/02/Firefox-Launcher-600x943.jpg (http://www.tech-wd.com/wd/wp-content/uploads/2014/02/Firefox-Launcher-600x943.jpg)

almuhm
02-09-2014, 10:18 AM
ربي يعافيك على مرورك