المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق الصور Google Photos 2017


programs-browser
02-17-2017, 03:00 PM
تطبيق الصور Photos من جوجل يقدم ميزات عديدة من أهمها الوصول إلى الصور باللمس والسحب والتكبير أو التصغير بحسب الأشهر، التاريخ، الأحداث وغيرها بأسرع وقت ممكن أو من خلال عملية البحث، بحيث يتم ترتيب الصور والألبومات بشكل تلقائي بحسب الأشخاص أو الأماكن وغيرها من الأمور بدون تدخل من المستخدمين بفضل تقنيات متقدمة منها التعرف على الصور كالوجوه، لدرجة تمييز صور فتاة في مراحل متعددة من العمر، حتى عندما كانت طفلة في الأيام والأشهر الأولى من عمرها بحسب العرض الذي قدمته جوجل أثناء الكشف عن هذه الخدمة!
ويقدم التطبيقات إمكانيات عالية في تحسين الصور أو جمعها بلمسات سريعة وضبطها من حيث الألوان والإضاءة وغيرها من الأمور المتعلقة بتحرير وتعديل الصور، كما يمكن جمع الصور بشكل متحرك وإنشاء مقاطع فيديو مع إضافة مقاطع صوتية والمزيد.
وأصبحت الآن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو في تطبيق وخدمة Photos مع التطبيقات الاخرى أسهل وأسرع، كما يمكن تحديد الصور بشكل جماعي باللمس ثم السحب على الصور التي سيتم مشاركتها، بحيث يمكن ارسال رابط مباشر لعرض هذه الصور إلى شخص اخر مع إمكانية حفظها ونقلها مباشرةً في خدمة التخزين السحابي.
ليس هذا وفقط، الآن مع خدمة Google Photos (http://www.programs-kingdom.net/download-google-photos-2017/) يمكن للمستخدمين حفظ مقاطع الفيديو بدقة كاملة فائقة الوضوح Full HD 1080p أو الصور بدقة عالية 16 ميغابيكسل بمساحة غير محدودة وكل هذا “مجانًا”.
أخيرًا، تحديث تطبيق صور جوجل على اندرويد سيصل مباشرةً إلى كافة الأجهزة عبر متجر جوجل
تطبيق صور جوجل الذي يعتبر واحد من التطبيقات الرئيسية عند المستخدمين، إن كان ويب أو اندرويد أو حتى آي أو أس، حيث تم طرح التطبيق في شهر مايو من هذا العام، والذي يعتبر أداة سحابية لتخزين ما شئت من مقاطع الفيديو وملفات الصور كما تريد وبشكل غير محدود، حصل تطبيق Google Photos على تحديث جديد يدعم نظام اندرويد فقط، يوفّر للمستخدمين مجموعة من الأدوات الجديدة والمهمة في نفس الوقت.
ويحمل هذا التحديث رقم إصدار أخير 1.2، وأبرز ما جلبه التحديث أصبح يدعم نقل صورة بغض النظر عن عددها إن كانت واحدة أو أكثر إلى الألبومات.
بالطبع قامت شركة قوقل يوم امس في مؤتمرها بالاعلان عن الاندرويد M والمزايا التي يتمتع بها , وبغض النظر عن ذلك يمكنك الاطلاع على تلك المزايا عبر البحث في محرك البحث قوقل .



من اهم تلك المزايا اطلاق تطبيق صور قوقل والاطلاق تم ايضاً بشكل رسمي على منصتي الاندرويد (في متجر قوقل) وايضاً في الايفون (متجر الايتونز) بالاضافة الى ذلك تم اطلاقه على الويب , مما يجعلها مركز واحد لجميع صورك بحيث تكون منظمة ويسهل البحث فيها .
يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور مدى الحياة وكذلك عرضها على مختلف أجهزتك. وتظهر التعديلات التي يتم إجراؤها مرة واحدة على جميع أجهزتك.
يمكنك الاطلاع على جميع صورك منظمة بحسب الأشخاص والأماكن والأشياء. كما يمكنك البحث بالأشياء التي علقت في ذاكرتك عن الصورة، ولن يلزمك تقديم وصف.
يمكنك الاقتصاص وإضافة فلاتر وضبط الصور من المتصفح. كما يمكنك مشاركة عدد كبير من الصور في آن واحد حتى مع الأشخاص الذين لا يتوفر لديهم التطبيق.


هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.photos)








المصدر : مملكة البرامج (http://www.programs-kingdom.net/) - برامج اندرويد (http://www.programs-kingdom.net/android-programs/) - تحميل برامج (http://www.programs-kingdom.net/software-download/) - برنامج صور جوجل (http://www.programs-kingdom.net/download-google-photos-2017/)