المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصول واجهة مستخدم FireFox OS إلى منصة أندرويد


almuhm
02-11-2014, 07:43 AM
كشفت شركة “موزيلا” منتصف هذا الأسبوع عن واجهة مستخدم نظام FireFox OS الموجهة لمنصة اندرويد وذلك في مؤتمر InContext , وقد تم تصميم هذه الواجهة بالتعاون مع شركة EverythingMe.

ووقالت Mozilla أن واجهة المستخدم الجديدة سوف تقدم تجربة مخصصة لمستخدمي منصة اندرويد، حيث تسمح لهم بالعثور على أي تطبيق على هواتفهم الذكية بشكل سريع , وتستخدم هذه الواجهةتطبيق البحث السياقي الموجود في واجهة EverythingMe التي تم إطلاقها مؤخرا جنبا إلى جنب مع متصفح FireFox لمنصة اندرويد.


http://imgur.com/irCyfDT.png

وسوف تقدم واجهة FireFox للمستخدمين توصيات وعمليات بحث ذكية , حيث توصي المستخدمين بالتطبيقات التي تم تثبيتها بالفعل جنبا إلى جنب مع غيرها من التطبيقات التي تتطابق مع كلمة البحث.

صباحا , سوف يقدم إليك شريط التنبؤات التطبيقات المتعلقة بالطقس والمجلات والجرائد, أما في فترة ما بعد الظهر، فإن التطبيقات الموصى بها قد تميل إلى أن تكون تطبيقات التقويم وبعض تطبيقات الأخبار حتى يتمكن المستخدم من متابعة الأحداث علي مدار اليوم .

وتظهر ميزة البحث في الواجهة الجديدة التطبيقات والمواقع ذات الصلة التي قام المستخدم بزيارتها من خلال الهاتف , فمثلا , إذا كنت تبحث عن المغنية Katy Perry، فبدلا من رؤية الصفحة الرئيسية للمغنية على خدمة Spotify، فسوف تقوم الواجهة بالكشف عن إختصار لصفحة المغنية على خدمة Spotify. وفي حالة إذا كنت تبحث عن ” الأخبار ” أو ” التكنولوجيا “، فسوف ترى البطاقات مع المعلومات المتعلقة بعملية البحث التي أجريتها، بما في ذلك مقاطع الفيديو.

almuhm
02-11-2014, 11:27 AM
ربي يعافيك على مرورك