المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الياهو نسخه جديدة عربي 2017


احمد ايجي
03-12-2017, 06:34 PM
ياعد برنامج الياهو (https://www.cityprogramspc.com/yahoo-messenger/) الأول والاشهر فى برامج ماحدثة الصوت والنص دردشات لوقت طويل، ويتم التعامل مع دردشات الفيديو الآن من دون مشكلة. يضيف الإصدار الأخير من ياهو ماسنجر (https://www.cityprogramspc.com/yahoo-messenger/) التحسينات إلى جهات الاتصال وقوائم الأصدقاء، فضلا عن تقديم الدعم لخلاصات الأخبار والقرص البصري. ياهو رسول يثبت بسهولة ولكنها تحتاج إلى حساب مجاني.


https://i2.wp.com/www.cityprogramspc.com/wp-content/uploads/2017/02/Yahoo-Messenger2.jpg?resize=500%2C417&ssl=1


وقد استخدم الياهو (https://www.cityprogramspc.com/yahoo-messenger/) طويلة للدردشة النص، الذي كان أحد التطبيقات المفضلة. إضافة دردشة الصوت والفيديو وضعت Yahoo Messenger (https://www.cityprogramspc.com/yahoo-messenger/) ضد الكثير من المنتجات الأخرى المماثلة مثل الواتس اب (https://www.cityprogramspc.com/whatsapp-download/) وبرنامج سكايب (https://www.cityprogramspc.com/skype/) ، ولكنها ظلت التطبيق الشعبي على ويندوز. تمت إضافة كل التكرار الميزات الجديدة والقدرات، والأشياء المضافة مثل محطات إذاعية، والألعاب، والمزيد من خيارات التكوين. ياهو رسول يتكامل مع خدمات ياهو الأخرى مثل البريد الإلكتروني.

لقد استخدمنا تحميل الياهو (https://www.cityprogramspc.com/yahoo-messenger/) لمدة عشر سنوات وانها لا تزال أداة رسول المفضلة بالنسبة للكثيرين. مع الإصدار الجديد اللف بعض الأشياء وتعزز الآخرين، فإنه يحصل على نحو أفضل في كل مرة. في حين أن جودة الفيديو يبدو في بعض الأحيان إلى إسقاط أكثر من نحب، وهناك عدد متزايد من الإعلانات لمنتجات ياهو الأخرى، لا نزال نجد ياهو ماسنجر هو الذهاب الى التطبيق.

التحميل من هنا (https://messenger.yahoo.com/download/)

المصدر : برامج محادثة (https://www.cityprogramspc.com/tag/%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%ac-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%af%d8%ab%d8%a9/)

منيار
04-01-2017, 06:42 PM
موضوع في قمة الخيااال

طرحت فابدعت

دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبي وأشواقي