المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل احدث اصدار من برنامج وينرار 2017


كحلاوي 2017
03-14-2017, 02:02 AM
تحميل برنامج وينرار (http://www.downloadsk.com/2015/03/Download-Winrar.html) لفك ضغط الملفات وينرار برنامج فك الملفات وضغطها وهو من البرامج الشهيرة فى ضغط الملفات وفك الضغط ايضا ، والجميع يستخدم هذا البرنامج بشكل كبير ، لانه يسهل عمليات ارسال الملفات وهو مفيد جدا لكل من يستخدم شبكة الانتر نت .
البرنامج سهل الاستخدام جدا ولايحتاج الى خبرة كبيرة فى اجهزة الكمبيوتر ، ويمكن للبرنامج التعامل مع العديد من الملفات الضغوطة على سبيل المثال ،اى ا س او، ار ايه ار ، يو يو اى ، سى ايه بى ، ايه سى أي، وكثير غير هذه البرامج ، ان لم يكن كل البرامج المعروفة . يمكن لبرنامج وينرار ان يضغط البرامج التى يحتوى عليها جهاز الكمبيوتر حتى تساعد على وجود مساحة اكبر على هارد الجهاز ،ويسطيع ان يجعلك تتمكن من مضاعفة سعة الهارد ، بهذه الطريقة بشكل سهل . برامج (http://www.downloadsk.com/)
برنامج وينرار هذا يمكن حفظ الملفات بباسوورد حتى لايتمكن من الدخول الى الملفات الا صاحب الجهاز ، يختلف حجم البرنامج كلما تم تحديثه من وقت لاخر ، ومن الملاحظ ان البرنامج كان مدفوع الاجر ولكن بعد انتشارة وانتشار استخدامة اصبح التحميل مجانى . يناسب وينرار احدث انواع برامج الويندوز الحديثة جدا والقديمة ،تصل نسبة توفير المساحة التى يحققها البرنامج الى 30% تقريبا وهذا مفيد جدا ويتوفر لاجهزة الاندرويد ايضا.


تحميل برنامج وينرار هنا (http://www.win-rar.com/start.html?&L=0)