المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة Castle Clash للاندرويد مجانا


sara100
03-14-2017, 08:04 PM
لعبة كلاش كاستل Castle Clash (https://www.programstech.com/download-castle-clash/) لعبة استراتيجية من افضل 10 العاب استراتيجيه في العالم للاندرويد، وحصلت علي تقييم (4.6 على 5) من المستخدمين او اللاعبين على متجر جوجل بلاي حيث تقوم فيها بجمع الموارد، وبناء المؤسسات لإنشاء القرية، وتجنيد جيشًا يتكون من طن من المخلوقات المختلفة.

تمكنك لعبة Castle Clash (https://www.programstech.com/download-castle-clash/)من بناء مدينتك الحربيه وقلعتك الحربية الخاصة والقيام بالمعارك بجيشك الخاص وترسانة الاسلحه التي تهجم بها علي الاعداء كما تمكنك لعبة Castle Clash من التحكم باماكن اسلحة الدفاع الجوي والمداع وابراج القناصه كما يحلو لك انت قائد المعركة في لعبة Castle Clash.
Castle_Clash

https://www.programstech.com/wp-content/uploads/2015/06/Castle_Clash1.jpg
عليك أن تكون قادر على بناء أكثر من 10 مباني مختلفة وتجنيد جميع أنواع المخلوقات مع القوى الخاصة بهم. قم أيضًا بعمل خطة للقوات الخاصة بك بحكمة، سواء من حيث الجودة وكذلك العدد، وتعتبر المرحلة الأخيرة من لعبة كلاش كاستل هي الأكثر متعة وتشويق حيث تقوم بتوجيه قيادة الجيش الخاص بك ضد لاعبين آخرين، الذين يمكنك تحديهم عبر الإنترنت وقتما تشاء.

مميزات تحميل لعبة Castle Clash (https://www.programstech.com/download-castle-clash/) :

بناء وتطوير حصن حربي منيع خاص بك وبناء امبراطوريتك الخاصة.
إنشاء جيش ضخم من عشرات القوات البرية والجوية.
تتمتع لعبة Castle Clash بجو الحماس كأنك ف معركة حقيقية.
تمتع بالروح القتاليه العالية في مواجة اللاعبين الاخرين اونلاين ومهاجمة قلاعهم وجيوشهم.
لعبة رائعه تحتاج الي التركيز الشديد والتخطيط الجيد اصحكم بتجربتها الان.
على سبيل المثال، عند تصميم جيش كامل من الرُّماة، قد يعمل بشكل جيد جدًا في بداية المعركة، ولكن بمجرد أن يقوم خصمك بالاقتراب منك ، ستصبح خبزًا محمصًا. هذا هو السبب الهام لإيجاد التوازن المثالي بين القوة والقدرة، والسحر.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.igg.castleclash