المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل احدث اصدار من متصفح سفاري 2017


كحلاوي 2017
03-15-2017, 10:06 PM
تحميل متصفح سفاري (http://www.downloadsk.com/2015/03/download-safari.html) عربي
يعتبر متصفح سفاري متميز ومنفرد عن جميع البرامج الاخري واصبح منافس قوي لكافة المتصفحات الي ان وصل الي القمة ، حيث ان هذا البرنامج يلبي جميع الرغبات لجميع المستخدمين ويبحث دائما عن متطلباتهم لينفذها .
يعتبر هذا البرنامج مصدر للثقة حيث اصدرته شركة عالمية معروفة وهي شركة أبل والتي اصدرت الكثير من البرامج العالمية المهمة، ويعتبر هذا البرانامج من ضمن هذه البرامج التي وصلت لملايين من المستخدمين وأثبتت جدارتها لديهم.
حيث يمكن هذا البرنامج المستخدمين من تصفح الانترنت بكل سهولة حيث يتميز البرنامج بالخفة والتميز وواجهته المميزة الجميلة وحجمه أيضا صغير ولا يشغل مساحة كبيرة في جهاز الكمبيوتر.
للبرنامج مميزات كثيرة منها انك تستطيع فتح أكثر من صفحة في نفس الوقت وفي نافذة واحدة ويمكنك تبديل الصفحات وفتحها بكل سهولة حيث يمكنك تبديلها عن طريق سحبها واسقاطها في المكان المناسب.
يوفر لك متصفح سفاري الوقت والجهد للبحث عن الصفحات حيث يعرض لك أكثر الصفحات زيارة والتي لها اهمية كبيرة عندك فترجع لها بسهولة، يوفر لك هذا المتصفح الخصوصية والامان فيحميك من الاختراق والتجسس ويحفظ سرية معلوماتك . متصفج (http://www.downloadsk.com/)
يتميز متصفح سفاري أنه متوفر باللغة العربية وعدة لغات ليناسب الجميع ويعد الاصدر الجديد من المتصفح مناسب لأحدث أنظمة التشغيل ويوجد نسختين من البرنامج نسخة لجهاز الكمبيوتر وأجري للهواتف الذكية ويمتاز بالمرونة وجودة الخدمة والدقة ويبقي فقط أن تجربه بنفسك.



تحميل متصفح سفاري هنا (http://appldnld.apple.com/Safari5/041-4769.20120312.Vg5tr/SafariSetup.exe)