المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل احدث اصدار من برنامج نت كت 2017


كحلاوي 2017
03-16-2017, 01:48 AM
تحميل برنامج نت كت (http://www.downloadsk.com/2015/03/Download-Netcut.html)
برنامج نت كت من أفضل البرامج في العالم ويلقي كثير من القبول لدي مستخدمي الشبكات وخصوصا من لديه سرعة عالية ولكنه لا يستفيد منها بسبب وجود الكثير من المشتركين في نفس الشبكة والذين يقومون بسحب سرعة الانترنت و يستخدم لقطع الاتصال عن المشتركين في شبكة الانترنت المحلية والتي بها عدد كبير من المشتركين ويعتبر من أقوي البرامج المخصصة لذلك . هذا البرنامج به مزايا كثيرة حيث تستطيع قطع الانترنت عن المشتركين المزعجين ليجعل سرعة الانترنت أفضل وتكون أسرع في التحميل، ويستطيع معرفة عدد وأسم الأجهزة النشطة في الشبكة في نفس الوقت والتي تقوم بسحب السرعة , برامج (http://www.downloadsk.com/)
برنامج Netcut يعطيك جميع المعلومات عن المشاركين معك في نفس الشبكة ومعلومات ال IP الخاصة بالكمبيوتر وأسمه و الMAC address الخاص به وبذلك تستطيع تحديد المشترك الذي تريد قطع الانترنت عنه والذي يؤثر علي سرعة الأنترنت او يقوم بسحب السرعة وبعد معرفة الأي بي الخاص بالجهاز تستطيع بكل سهولة بقطع الانترنت عنه .
وأيضا يقوم البرنامج بحمايتك في حالة وجود أحد من المشتركين يقوم بقطع الانترنت عنك باستخدام نفس البرنامج بحماية جهازك من قطع الانترنت وتزيد سرعته عندك . من مميزات البرنامج أن حجمه صغير ولا يأخذ الكثير من طاقة الكمبيوتر ومناسب لجميع أنظمة التشغيل لذلك يعتبر من أفضل البرامج ولكن ظهر الكثير من البرامج المضادة مثل أنتي نت كت وهو يستخدم أيضا لمنع قطع اتصال الانترنت عنك . ومن مميزات الأصدار الجديد أن به دعم لشبكة الوايرلس وتستطيع عن طريقه تغيير ال MAC address وأيضا به مميزات كثيرة فهو مصنوع ليناسب الاصدار الجديد من مايكروسوفت النسخة سفن وبه تحديثات مفيدة وهامة جدا لمستخدمي شبكة الانترنت .









تحميل برنامج نت كت هنا (http://www.arcai.com/download/netcut.exe)