المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنزيل تطبيق جوجل ايرث 2017


احمد ايجي
03-24-2017, 08:25 PM
يتيح لك برنامج جوجل ايرث (https://www.cityprogramspc.com/google-earth/) عرض إيرث من جميع الزوايا بفضل مجموعة من صور القمر الصناعي والصور الجوية والتجول ثلاثي الأبعاد. محرك البحث القوي، وكمية كبيرة من المعلومات والصور المتاحة، واستخدام بديهية جعلها أفضل وسيلة لاكتشاف الكوكب الذي نعيش عليه، ولكن أيضا السماء والقمر وحتى المريخ.
استكشف العالم باستخدام غوغل إيرث


http://www.majorgeeks.com/index.php?ct=files&action=file&id=1532 (http://www.majorgeeks.com/index.php?ct=files&action=file&id=1532)

Google Earth (https://www.cityprogramspc.com/google-earth/) هو نوع من الأطلس التفاعلي ثلاثي الأبعاد. عليك أن تكون قادرا على رؤية ما (تقريبا) كل ركن من أركان العالم يبدو. من أكبر المدن، إلى الحدائق الوطنية، وحتى تحت الماء، كل من عجائب الدنيا هي مجرد نقرة واحدة.

إذا كانت الأرض ليست كافية بالنسبة لك، يمكنك التمتع صور القمر والمريخ، والتنقل بين النجوم. سيساعدك محرك بحث غوغل إيرث في العثور على الموقع الذي تبحث عنه باستخدام أي شيء من العنوان، إلى إحداثيات غس.

يقدم قوقل ارث (https://www.cityprogramspc.com/google-earth/) العديد من الطبقات التي تتضمن معلومات حول الأماكن، مثل الحدود والطرق والمباني ثلاثية الأبعاد والأشجار والصور والطقس. ستتمكن أيضا من إضافة محتوى إلى غوغل إيرث، مثل صور الأماكن التي زرتها. يدمج برنامج غوغل إيرث ميزة التجول ثلاثي الأبعاد، المتوفرة على خرائط غوغل، للسماح لك بالتجول مجانا في بعض المدن.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات، سوف غوغل إيرث (https://www.cityprogramspc.com/google-earth/) أيضا تعطيك الفرصة لإنشاء مسارات، وقياس المسافات، إضافة الإشارات المرجعية، وحفظ الصور، وحتى تطير طائرة مع جهاز محاكاة الطيران.
السفر مع الماوس الخاص بك

التنقل في تطبيق جوجل ايرث (https://www.cityprogramspc.com/google-earth/) هو بديهية جدا، وكل ما تحتاجه هو الماوس أو الأزرار الموجودة على الشاشة. يمكنك التكبير، تدوير العرض، والسفر بكل سهولة حول الأرض. أما بالنسبة للتمتع المشي الظاهري مع التجول الافتراضي، يمكنك البدء عن طريق سحب رمز الرجل الصغير على شارع متاح (عرض باللون الأزرق). الملاحة ممتازة جدا. انها سهلة كما التمرير مع الماوس. محرك البحث وجميع الخيارات الأخرى يمكن العثور على قائمة إلى اليسار، والتي يمكنك جعل أصغر للاستمتاع وجهة النظر.
برنامج أساسي

غوغل إيرث أداة رائعة ومدهشة لمراقبة الأرض وبيئتنا. محرك الرسومات مثير للإعجاب، تماما مثل عدد كبير من الأماكن التي يمكنك زيارة بالتفصيل. يتم تحديث القوام والمحتوى المقترح على طبقات مختلفة بانتظام. برنامج غوغل إيرث هو برنامج أساسي سوف يأخذك في منتصف الطريق حول العالم دون مغادرة الأريكة.

التحميل من هنا (https://www.google.com/earth/download/ge/agree.html) - المصدر : تحميل برامج (https://www.cityprogramspc.com/)