المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج احدث اصدار من برنامج تعريفات الجهاز بدون انترنت 2017


كحلاوي 2017
03-31-2017, 02:42 AM
برنامج تعريفات الجهاز بدون انترنت (http://www.programs-kingdom.net/driver-genius/) Driver Genius تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 7 برنامج تعريفات الجهاز كامل ويندوز xp برنامج البحث عن التعريفات كامل 2017 من أكبر المشاكل أو فلنقل أن أكثر مشكله تقابل العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر البحث عن تعريفات الجهاز وقد يكون الحل الأسهل هو الذهاب إلى مهندس كمبيوتر لإيجاد هذه التعريفات لديه وبالتالي لابد من دفع المال نظير هذه الخدمه التي تعد بسيطه ولكن الفارق أنه يمتلك التعريفات في الوقت الذي لا يعرف الشخص العادي كيف يمكنه إيجادها والإحتفاظ بها لديه Driver Genius (http://www.programs-kingdom.net/driver-genius/).


بعد تسطيب ويندوز جديد من الطبيعي أنك تحتاج إلى تعريفات وفي حالة أنك لم تمتلكها أو أضعت إسطوانة التعريفات التي تأتي مع البورده الجديده فأنت تصبح فيما يشبه الورطه ولكن الأمر بسيط فمع هذا البرنامج الرائع سيكون لديك الحل الأمثل للحصول على تعريفات جهازك.


وإن كان الأمر لم يعد ضخما ومشكله كبيرا كما كان في السابق وخصوصا في ظل تواجد الإنترنت فإن هناك بعض الأشخاص لا يعرفون كيفية الوصول إلى هذه التعريفات ولكننا الأن نحاول أن نلقي نظره على أهم برنامج للبحث عن التعريفات.


فمن المعروف أن لكل جهاز بحسب البورده تعريفات مخصصه له ولا يناسبه التعريفات الأخرى ولهذا برنامج البحث عن التعريفات يقوم بالبحث عن المناسب منها للجهاز وبالتالي يقوم بتسطيبها وبكل بساطه يقوم بتعريف الجهاز ويصبح قادرا على العمل والقيام بكافة وظائفه بكل سهوله ويسر.


يوفر البرنامج الكثير من التعريفات وبخطوات بسيطه يمكن الوصول إلى التعريفات المناسبه إلى الجهاز وبالتالي يمكن الإستفاده منه وعدم الذهاب إلى مهندس كمبيوتر ودفع أي أموال له وتوفير هذه النفقات لأن بسهوله برنامج البحث عن التعريفات قد قام بكامل العمل ولم يعد هناك حاجه لدفع أي أموال.


برنامج تعريفات الجهاز بدون انترنت من هنا (http://dl.reviversoft.com/reviversoft/product_releases/b98092c0b3d3d6f4a1a0bc0b8cad8ee3_5.15.0.28/DriverReviverSetup.exe)