المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يمكنك توفير المال باستخدام عنوان امريكي معفى من الضرائب


مختار عبددالله
05-20-2017, 03:15 PM
https://c.top4top.net/p_505p6c3b1.png

هناك طرق عديدة للربح من خلال الانترنت. هل سبق وان قرأت مقالات حول كيفية*الربح من الانترنت*التي ادت الى ضياع الوقت؟ اذا كنت تبحث عن طرق حقيقية حول*الربح من الانترنت. إليك الحقيقية في هذا المقال. أحد هذة الطرق هى الشراء والتوفير من عناوين معينة لا تفرض ضريبة المبيعات على المشترى. ففى الولايات المتحدة يوجد خمس ولايات لا تفرض ضريبة المبيعات على المشترى . أحد تلك الولايات الخالية من الضرائب هي ولاية ديلاوير بالقرب من نيويورك. أما باقى الولايات , فتفرض ما يصل إلى 18% ضريبة مبيعات على المشتريات.
مثال لتوضيح كيفية توفير المال مع عنوان لا يفرض ضريبة مبيعات : إذا قمت بشراء حذاء بقيمة 80 دولار, وحقيبة يد بقيمة 180 دولار وكاميرا رقمية بقيمة 240 دولار وسترة بقيمة 120 دولار فإن اجمالى مشترياتك يساوى 620 دولار.
اذا قمت بطلب الشحن من عنوان بفلوريدا مثلا (ولاية تفرض ضريبة مبيعات) فسيتم إضافة حوالى 10 % ضريبة مبيعات على إجمالى مشترياتك وبالتالى سيكون إجمالى مدفوعاتك 620دولار+ 62دولار= 682دولار .
أما إذا طلبت شحن مشترياتك من خلال موقع shiptobox (http://www.shiptobox.com/) المعفى من الضرائب للشحن فستدفع فقط 620دولار وبذلك تكون قد وفرت بالفعل 62 دولار. توفير الضرائب فقط يمكن أن يغطي الشحن الدولي الخاص بك.