المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاهدة مباراة ريال مدريد وملقا اليوم بالدوري الإسباني بالجولة الأخيرة


رامي هاني
05-21-2017, 02:09 PM
مشاهدة مباراة ريال مدريد وملقا حيث أن تمكن فريق ريال مدريد من الحصول علي لقب الدوري الأسباني ولقب بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام وسوف يدخل اسم زين الدين زيدان التاريخ حيث لم يتمكن فريق ريال مدريد منذ 1957 من الحصول علي الثنائية.


وسوف تنطلق المباراة الساعة 6:00 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( علي محمد علي ) .

هناك ثقة قليلة للغاية في برشلونة بقدرة ملقا على الفوز على ريال مدريد في تلك الموقعة، لكنهم يأملون بالتأكيد في تحقيق تلك المعجزة من أجل خطف الليغا من بين أنياب عملاق العاصمة مدريد.


ويحتل فريق ريال مدريد صدارة الترتيب العام للدوري الأسباني برصيد تسعون نقطة تمكن من تحقيقها من خلال تحقيق الفوز والظفر بنقاط ثمانية وعشرون مباراة والتعادل في ستة مباريات وخسارة ثلاثة مباريات خلال منافسة هذا الموسم ويسعى فريق ريال مدريد الدخول للمباراة بكل ما يمتلك من لاعبين من أجل تحقيق الفوز والظفر بلقب الدوري الأسباني للمرة الأولي منذ أكثر من سبعة مواسم لم يتمكن فريق ريال مدريد.