المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج رامز تحت الارض الحلقة الاولى


watny
05-27-2017, 04:09 PM
برنامج رامز تحت الارض الحلقة الاولى (http://www.egysaudi.com/4460/رامز-تحت-الارض-الحلقة-الاولى/) يتلهف هواة الترفيه والمغامرة وبرامج الكاميرا الخفية في الدول العربية الى مشاهدة برنامج "رامز تحت الأرض" للممثل المصري رامز جلال. ويترقب العديد منهم مشاهدة نجمهم العالمي المفضل شاروخان الذي وقع ضحية مقالب رامزز جلال.

وشاهد قرابة 5 ملايين شخص فيديو الإعلان الرسمي لبرنامج "رامز تحت الأرض" خلال 12 ساعة فقط عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وغزا منصّات التواصل الإجتماعي إعلان "رامز تحت الأرض" الرسمي الّذي يُظهر نجوماً من كافة الوطن العربي وهم يغرقون في رمال متحركة في الصحراء وظهور زواحف ضخمة، ومن ثم يفقدون أعصابهم لدى اكتشاف وقوعهم في الفخ.

وكان لافتاً ردّة فعل كلّ من الممثلة المصرية رامز تحت الارض الحلقة 1 (http://www.egysaudi.com/4460/رامز-تحت-الارض-الحلقة-الاولى/) نادية الجندي والفنان اللبناني وائل كفوري في البرمو.

و"رامز تحت الأرض" سيُبث خلال شهر رمضان المبارك عبر قنوات "ام بي سي" و"ال بي سي".

ويظهر رامز جلال من تحت الكثبان الرملية الاصطناعية وهو يقول : (ممكن تقولوا مش هايقدر، ممكن تقولوا مش هاينفع، ممكن تقولوا جنونه مش هايوصله لكده، لكن معايا أنا كل شيء ممكن، السنة دي غير كل سنة يا جماعة، الصريخ معدش له قيمة، الدموع مش هاتفيد، الرعب هو اللي هايسطر، الانهيار هو لحظة المجد بالنسبة لي، أنا بحب أصحابي، والله العظيم بحب أصحابي، أنا هادفن صحابي، أنا هادفن صحابي".

وفي نهاية العرض التقديمي يأتي صوت برنامج رامز تحت الارض الحلقة الاولى (http://www.egysaudi.com/?p=4460) معلق قناة ام بي سي 1 ويقول: "رامز تحت الأرض رمضان يجمعنا".

وعلق رامز، على نجاح البرمو واكتساحه مواقع التواصل: "اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا ومولانا محمد توكلنا علي الله والله المستعان".

وكان رامز تعرض للانتقاد من قبل الإعلامي مشاهدة برنامج رامز تحت الارض (http://www.egysaudi.com/?p=4460) اللبناني طوني خليفة لاستعانته بالإعلامي اللبناني نيشان في تصوير حلقات برنامجه الجديد.

وشن طوني هجوماً حاداً عليهما، وفضح جزءًا كبير من عملية استقطاب المشاهير للوقوع في فخ المقلب، مما دفع رامز جلال للدخول في حالة نفسية سيئة، وانسحاب نيشان، وتصريح إدارة ام بي سي مصر على انه سيكون البرنامج الأخير ولن يتم إنتاج أي جزءٍ جديدٍ أو مواسم مقبلة.

ويبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج أحد نجوم الفن أو الرياضة، ويتم توصيله إلى مكان ما في الصحراء التي تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السيارة في الرمال، ومن هنا تبدأ رحلة الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس "سحلية" من الرمال، ليكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف.

وفي نهاية رامز تحت الارض الحلقة 1 (http://www.egysaudi.com/4460/رامز-تحت-الارض-الحلقة-الاولى/) الحلقة يكتشف الضيف أن هذه "السحلية" عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب يخرج منه الفنان رامز جلال وتتضح حقيقة المقلب.