المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاهدة برنامج رامز تحت الارض الحلقة الاولى


watny
05-27-2017, 07:27 PM
مشاهدة برنامج رامز تحت الارض الحلقة الاولى (http://www.egysaudi.com/5330/رامز-تحت-الارض-الحلقة-1/) يعرض مساء اليوم أولى حلقات برنامج "رامز تحت الأرض"، مساء اليوم في الـ10 مساء، على أن تكون الإعادة غدًا، أول أيام شهر رمضان المبارك.

يذكر، أن عددًا كبيرًا من الفنانين والرياضيين والإعلاميين، يشاركون في حلقات البرنامج، أبرزهم نادية الجندي وصفية العمري ووائل كفوري والشاب خالد ومنة شلبي ومحمود حميدة وياسمين رئيس وخالد النبوي وسارة سلامة وشاروخان.


برنامج “رامز تحت الارض الحلقة الاولى (http://www.egysaudi.com/5330/رامز-تحت-الارض-الحلقة-1/)” هذا العام سوف يشهد حضور عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية وعلى رأسهم عصام الحضري الحارس الدولي وصاحب الـ44 عامًا والذي من المتوقع كذلك أن تشهد حلقاته نسبة مشاهدة عالية وأيضًا نجم ستوك سيتي “رمضان صبحي” ولاعب نادي الزمالك “محمود عبد المنعم كهربا” وأخيرًا لاعب نادي الأهلى المصري “أحمد فتحي”.

وعن نجوم الفن الحاضرين في برنامج “رامز تحت الارض الحلقة 1 (http://www.egysaudi.com/5330/رامز-تحت-الارض-الحلقة-1/)” هذا العام فستكون نجمة الجماهير نادية الجندي حاضرة كضيفة مع رامز جلال وأيضًا محمود حميدة والمطرب الشعبي محمود الليثي والمخرجة إيناس الدغيدي والفنانة المعتزلة سهير زكي والوجه الشاب “مي عمر” ونيلى كريم وناهد السباعي وغيرهم من نجوم الفن من أصدقاء رامز جلال.

سر “السحلية برنامج رامز تحت الارض (http://www.egysaudi.com/5330/رامز-تحت-الارض-الحلقة-1/) ” في برنامج رامز تحت الأرض

مع نشر البرومو الخاص ببرنامج رامز جلال لهذا العام ومع بداية مشاهدة برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 1، بدأت التساؤلات بخصوص “السحلية الضخمة” والتي ظهرت في عرض البرنامج ويستخدم فريق عمل البرنامج في إرهاب الضيوف وتخويفهم.