المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاهدة برنامج رامز تحت الارض الحلقة الثالثة اليوم الاثنين


watny
05-29-2017, 06:43 PM
رامز تحت الارض الحلقة الثالثة (http://www.egysaudi.com/4460/رامز-تحت-الارض-الحلقة-الثالثة/) علق الفنان المصري ياسر جلال على برامج المقالب المثيرة للجدل التي يقدمها شقيقه رامز جلال.

برنامج رامز تحت الارض (http://www.egysaudi.com/?p=4460) وقال بحسب ما ذكرت مواقع إلكترونية مصرية إن شقيقه حقق تفوقاً كبيراً في تقديم هذه البرامج وإنه الأفضل في هذا المجال. وتابع أنه يشعر بالرضى التام على ما يقدمه الأخير.

يُذكر أن برنامج رامز جلال «رامز تحت الارض الحلقة الثالثة (http://www.egysaudi.com/4460/رامز-تحت-الارض-الحلقة-الثالثة/)» الذي يُعرض حالياً أثار الجدل أيضاً بسبب حالة الرعب التي يعيشوها الفنانون لمشاركون فيه. وقد وجهت إلى الممثل الكوميدي تهمة فبركة الحلقات قبل عرضها.

يُذكر أن ياسر جلال يظهر في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل «ظل الرئيس» إلى جانب الفنانة هنا شيحة.

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرارا بتوقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق مشاهدة برنامج رامز تحت الارض (http://www.egysaudi.com/?p=4460) تقدر بـ 500 ألفف جنيه . وجاء قرار مجلس الزمالك ضد محمود كهربا بسبب ظهور اللاعب فى إحدىى القنوات الفضائية خلال الساعات الأخيرة دون الحصول على إذن ناديه .

رامز تحت الارض الحلقة 3 (http://www.egysaudi.com/4460/رامز-تحت-الارض-الحلقة-الثالثة/) وظهر كهربا فى برنامج رامز تحت الأرض الذى يقدمه الممثل رامز جلال، وتواجد بصحبة لاعب الزمالك مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى .