المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعرف كم بشرى فى العالم الآن ؟


masrawy2017
06-10-2017, 03:47 AM
مرحبا بكل متابعينا متابعي منتديات وموقع مميز اليوم نقدم لكم موضوع يتكلم عن عدد سكان العالم وهو تعداد السكان مجتمعين فى كل مكان ودولة وقطاع .
البشر تلك المخلوقات أنت وأنا الموجودين فى كل مكان ها تعرف تعداد البشر حول العالم أم أن الرقم لم يخطر على بالك من قبل وأنك لم تهتم من قبل بمعرفة هذا الرقم فى الحقيقة فأن هذا الرقم كبير وليس بالقليل يكفيك أن تعرف ان دولة واحده فى هذا العالم بلغ تعداد سكانها حوالي مليار و 300 مليون نسمة .
يعيش البشر فى دول على اليابسة و ينقسمون الى شعوب وقبائل ودول لكل منهم لغتهم الخاصة التي يتخاطبون بها ولكل من عادات وتقاليد مختلفة عن الأخرى بل أن لبعضهم ديانة مختلفة عن البعض الآخر .

https://aawsat.com/sites/default/files/styles/article_img_top/public/2015/12/23/population_23122015_007.jpg

ولكن هذه الدول قد تجتمع مع بعضها البعض فى بعض الصفات أو اللغة مثل الدول العربية التي تجتمع مع بعضها فتقاربها من بعض جغرافيا بالإضافة الى الديانة الواحدة التي يدينون بها بالإضافة الى أنهم يؤمنون جميعا بالإسلام دين رسمي للدول العربية بالإضافة الى بعض الطوائف من الأديان الأخرى التي يؤمنون بها .
ولكن نعود لحديثنا عن تعداد السكان حول العالم فأن عدد سكان العالم (http://www.helaahob.com/news/world/7483) قد بلغ ما يقارب 7.5 مليار دولار نعم الرقم صحيح فقد بلغ تعداد سكان العالم ما يقارب السبعة مليار والنصف .
والصين والهند بلغ تعداد سكانهم حوالي 2.7 مليار نسمة وهما اكبر بلدتان من حيث تعداد السكان فى العالم .