المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج نت كت


البرنس ميكي
08-10-2017, 07:57 PM
برنامج نت كت: حول البرنامج
برنامج نت كت (https://www.programsprofessional.site/download-program-netcut-free/) 2017 هو البرنامج الذي يستخدم من قبل جميع مستخدمي الإنترنت لأنه يقطع ويفصل الإنترنت من جميع المستخدمين السيئة الذين يأخذون سرعات الإنترنت وضعف الإنترنت من بقية مستخدمي الشبكة ولها العديد من الإصدارات والإصدارات صدر في 2013، 2014، 2017 والإصدارات الأخرى التي توجد لديها العديد من المزايا التي لا تحسب.
نيتول هو التطبيق الكامل الذي يتحكم بشكل كامل والسيطرة على أعضاء متصلة إلى جهاز التوجيه أو الشبكة ويسمح لهم بالوصول إلى أو عدم السماح بالإنترنت لتوفير لك قوة الإنترنت قوية. كما أنه يساعدك على عدم رؤية إب الخاص بك على الشبكة وعرض جميع عناوين إب للمشتركين الخاص بك وأسماء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. هنا يمكنك تحديد مشتركين محددين لقطع الاتصال بهم، وربطهم بالإنترنت، وقطع الاتصال عن بقية.
برنامج نت كت للكمبيوتر والموبايل هو لوحة التحكم بالنسبة لك على شبكة الإنترنت، وهو سبب لحل جميع المشاكل من الشبكة التي واجهتها أثناء استخدام المطورين من البرنامج لتطوير وتحديث أحدث نسخة وأحدث نسخة من جميع الأنظمة ويندوز بيسي و موبيل أمثلة من هذه الأنظمة ويندوز 8.1، ويندوز 7، ويندوز 8، زب، فيستا، أندرويد، إفون، ماك، وما إلى ذلك يمكنك تحميل وتحميل نيتكات مجانا مع وصلة مباشرة كاملة.
حل مشاكل الإنترنت من خلال برنامج نت كت :
مع قطع صافي لقفل وفصل الإنترنت، يمكنك حل جميع المشاكل التي واجهتها أثناء تصفح الإنترنت، مثل ضعف قوة إشارة الإنترنت وتحميل سريع. ويرجع ذلك إلى وجود كبير من أجهزة التوجيه الشبكة واستخدامها من قبل شبكة الإنترنت. نيتنيت يجعلك تتحكم في الإنترنت. من خلال لوحة تحكم تتضمن جميع أسماء الشبكة وكيفية فصل الشبكة منها ونقلها إليك فقط.
برنامج نت كت عربي: مزايا البرنامج
قفل الإنترنت والقطع: يساعدك على قطع وإغلاق ألانتورنت من خلال لوحة التي البرمجيات مع واحد زر التحكم زر القط بعد تحديد المتصلين.
تعرف أسماء أجهزة إب: يمكنك معرفة من خلال البرنامج لمعرفة جميع أسماء المتصلين والمشتركين في الشبكة وأي معرفة خاصة بهم لي.
إخفاء إب-إب ظهور الخاص بك: يساعدك على إخفاء عنوان إب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لجميع المشتركين في الشبكة لحمايتك من أي انفراجة.
متوفر بالعديد من اللغات: التطبيق متوفر بالعديد من اللغات بما فيها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها.


إضغط هنا لتحميل برنامج نت كت برابط مباشر (http://www.arcai.com/download/netcut.exe)