المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج فلاش بلاير


البرنس ميكي
08-14-2017, 08:30 PM
برنامج فلاش بلاير (https://www.programsprofessional.site/download-adobe-flash-player-2017/) 2017 أدوبي فلاش بلاير 2017 هو برنامج من تاريخ طويل بدأت في الانتشار في عام 1996 من قبل شركة ماكروميديا ​​العالم واستمر في تحديث وانتشار حتى عام 2005، قامت شركة الأدبية العالمية والمشهورة بشراء "فلاش بلير" بتكلفة عالية ومنذ ذلك الوقت وضعت أدوبي وتحديث البرنامج لتصبح الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، ولكن العالم.
لا يتم احتساب ميزات مشغل فلاش تطبيق فلاش بلاير مجاني يوفر لك العديد من الميزات التي لا يمكن العثور عليها، كما يوفر معظم لغات العالم، مثل الإنجليزية والعربية والفرنسية وغيرها من اللغات، لتصبح قاعدة شعبية في العالم.
فلاش بلاير أسهل وأفضل مشغل فلاش 2017 الجديد هو أفضل وأفضل وقت للعب ملفات الوسائط مثل الفيديو والصوت وغيرها من الملفات في ذات جودة عالية ودقيقة جدا، مما يجعل من السهل بالنسبة لك للاستمتاع الترفيه من أشرطة الفيديو والأفلام والبرامج وغيرها من المتنوعة. فلاش بلاير هو برنامج لا غنى عنه




إضغط هنا لتحميل برنامج الفلاش بلاير برا (https://fpdownload.macromedia.com/pub/labs/flashruntimes/flashplayer/install_flash_player_ppapi.exe)بط مباشر (https://fpdownload.macromedia.com/pub/labs/flashruntimes/flashplayer/install_flash_player_ppapi.exe)