المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل متصفح انترنت اكسبلورر


البرنس ميكي
08-15-2017, 11:59 PM
تحميل متصفح انترنت اكسبلورر (https://www.programsprofessional.site/download-internet-explorer-browser/) مع أحدث إصدار، المتصفح هو واحد من أقدم متصفحات الإنترنت و هي واحدة من المتصفحات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، وقد انتشرت بشكل واسع جدا في العالم. وقد فاز المتصفح بالعديد من الجوائز عالميا، وهو واحد من أقدم البرامج وأكثرها شهرة في العالم العربي والغربي كذلك. تم تطوير المتصفح من قبل شركة البرمجيات الشهيرة عالميا ميكورسوفت. يتم إضافة ميزات جديدة لمتصفح إنترنت إكسبلورر، وتطوير وتحديث عملها وأيضا هناك استخدامات وأدوات جديدة تضاف دائما وتحديثها على برنامج للحفاظ على العمل ومواكبة التنمية
ميزات إنترنت إكسبلورر
البرنامج سهل الاستخدام ويمكن للجميع التعامل معها بسهولة وتصفح من خلال ذلك بشكل جيد.
يسرع البرنامج صافي بشكل ملحوظ.
البرنامج مجاني ويمكن للجميع الوصول إليه واستخدامه لتصفح الإنترنت.
يتم اختبار البرنامج وثبت ليكون أداة عظيمة لتصفح الإنترنت.
وهي واحدة من البرامج الأكثر شهرة وأقدم في مجال الملاحة.
البرنامج هو مناسبة لجميع أنظمة التشغيل الحديثة.
مع هذا البرنامج سوف تكون قادرة على التمتع بتصفح أمن الإنترنت وفي أوقات كبيرة من خلال إنترنت إكسبلورر الشهيرة، كما أن الجميع قد تم تحميلها واستخدامها وأكدت أن البرنامج رائع والعمليات لتسريع الإنترنت ولها ميزات جديدة و العديد من الميزات الأخرى والجديدة وقد تم إضافة العديد من التحديثات إلى ذلك لجعله أكثر شعبية وأكثر شعبية.
منذ البرنامج لا يسبب أي بطء في الجهاز هو خفيف جدا ولا تعيق عمل الجهاز ولا تتطلب مواصفات عالية يمكن تثبيتها على الأجهزة الأقل كفاءة.


للتحميل اضغط هنا (http://windows.microsoft.com/ar-xm/internet-explorer/download-ie)