المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل Getapk Market للاندرويد


نونا حمو
08-19-2017, 09:20 PM
^^^^ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^^^
بعد التحية والسلام :: اردت ان اتشارك معكم اليوم واحد من أهم المواضيع التى يحتاجها الاغلبية منا من مستخمى الهواتف الذكية , فكل يوم يظهر العديد من التطبيقات المميزة لكافة مستخدمى الهواتف والتى يتم طرحها من خلال المتاجر الموجودة .
وعند الحصول على احد التطبيقات ورغبة المستخدم فى تحميله على الهاتف نجد عدم وجود التطبيق متاح مجانا وذلك الامر يسبب الاحراج لدى العديد من المستخدمين , مما يجعلنا نشعر بالأم .
فقد استطعت من خلال البحث ايجاد تطبيق مثالى يوفر مئات التطبيقات المجانية وهو متجر getapk market (https://www.programsdownloader.com/getapk-market/) , على الرغم من وجود عدد من المتاجر توفر تلك الميزة ولكن ذلك التطبيق يوفر العديد من الوظائف والمميزات سوف اعرضها اليكم من خلال ذلك المقال .https://www.programsdownloader.com/wp-content/uploads/2016/12/downloadgetapk.png
ففى البداية يعمل مع كافة اصدرات الاندرويد الى جانب انه يوفر الاف التطبيقات ولكن بصيغة APK , ويوفر اليك امكانية سهولة البحث عن التطبيق المراد عن طريق البحث عنه من حيث العديد من الاختيارات مثل الحجم أو الأسم أو المطور .
ويتميز التطبيق بصغر حجمه وسهولة تنصيبه على جهازك مما لايشكل مساحه على الهاتف ويجعله يعمل بشكل طبيعى , لذا بادر بتحميله من خلال الرابط التالى .
رابط التحميل (http://getapk.co/)