المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج حذف الملفات


البرنس ميكي
08-25-2017, 11:43 PM
برنامج حذف الملفات (https://www.programsprofessional.site/download-programs-delete-files-from-the-root-new/) الثابتة
على الرغم من أن بعض ملامح نظام التشغيل ويندوز لا تزال تعاني من بعض المشاكل التي تؤثر على المستخدمين بالإحباط بينما تحاول مايكروسوفت بجد لتصحيح هذه الأخطاء، لذلك ظهرت العديد من البرامج المصممة للحفاظ على بعض الأخطاء في نفس نظام التشغيل وهذه البرامج لديها رواج كبير في جميع أنحاء العالم واحدة من أشهر هذه البرامج هو أونلوكر.
أونلوكر هي واحدة من الأدوات المجانية المتاحة لنظام التشغيل ويندوز. هذه الأداة تمكنك من "مسح الملفات الصلبة" والتخلص منها تماما. كما يعلم الجميع هذا هو مشكلة شائعة بين مستخدمي ويندوز، وهناك دائما الملفات المرتبطة بالنظام على سطح المكتب أو حتى داخل أقسام الثابت نفسه لا يمكن حذفها وتسبب الملل من المستخدم لأنها في بعض الأحيان مساحات كبيرة جدا وتستهلك الذاكرة دون مبرر واضح، مما يجعل المستخدم يقف لا يزال ويتساءل كيفية التخلص من هذا النوع من الملفات.
أونلوكر هي واحدة من البرامج الرائدة في هذا المجال، ويسمح لك لحذف كافة التطبيقات والملفات والبرامج المرتبطة بنظام التشغيل والملفات رابط من الجذر وبشكل كامل، وقدم هذا البرنامج من فعالية كبيرة في الفترة الماضية أصبح يستخدم من قبل الملايين من الأجهزة في جميع أنحاء العالم أو بعبارة أخرى أصبحت واحدة من أهم البرامج على ويندوز العديد من المستخدمين يبحثون عن "تحميل البرنامج" لوكر لنظام التشغيل ويندوز رابط مباشر "وتحميل برنامج" أونلوكر "للكمبيوتر لدينا اليوم وهناك موضوع مفصل عن البرنامج لحذف ملفات الكمبيوتر حتى نعرض لك كيفية العمل وكيفية استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن هناك العديد من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس المهمة، ولكن ليس نفس نوعية البرنامج الشهير من الخزانة لأنها تمكنك من التعامل مع الملفات من جميع الأنواع والأشكال ويمكن فصل الملف أو البرنامج تماما من نظام التشغيل في حالة عملية الإزالة صعبة وهذا C وليس أي برنامج آخر لم يفعل.أن 's لوسر' ق الصعب - إلى - حذف الملفات: شركة - أنتجت وأنظمة متوافقة
أون الخزانة، التي تنتجها سيدريك كولومب، والتي ظلت تعمل لأكثر من سبع سنوات. طوال هذه الفترة، ويجري تطوير البرنامج يوما بعد يوم، حتى وصلت "لوكر الكمبيوتر" المستوى الحالي. البرنامج مستقر تماما على جميع أنظمة التشغيل ويندوز. يمكنك تحميل أون لوكر لنظام التشغيل ويندوز زب و ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 و 32 بت و 64 بت. لتوفير أفضل أداء ممكن لجميع الأجهزة، لا يزال برنامج مسح الملفات من الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول في التطور. وقد تم دعم الشركة بشكل كبير في الآونة الأخيرة بعد الوصول إلى الملايين من الدولارات إذا كنت تعاني من مشكلة الملفات الصلبة، ولا يمكن العثور على حل، لا بحث طويل. كل ما عليك القيام به هو تحميل أونلوكر، آخر نسخة مجانية من الرابط المباشر إلى الكمبيوتر، وسوف يستغرق مهمة إزالة الملفات التي لا تقبل المسح الضوئي.

إضغط هنا لتحميل برنامج UnLocker مجاناً برابط مباشر (http://www.4dots-software.com/ppi-im/FreeFileUnlockerSetup.exe)