المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج حجب المواقع الاباحية


البرنس ميكي
08-27-2017, 03:02 AM
برنامج حجب المواقع الاباحية (https://www.programsprofessional.site/download-program-anti-porn/)
مكافحة اباحي هو برنامج أن العديد من مستخدمي الإنترنت يعرفون ما هو "حظر المواقع الإباحية" ومنعهم تماما أثناء تصفح الإنترنت وبالتالي فإن البرنامج لمنع وقفل المواقع الإباحية البرامج الضرورية والوجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول.

مكافحة الإباحية هو كتلة من جميع المواقع الإباحية التي تنتهك جميع حقوق الإنسان والإسلام، فضلا عن مواقع مكافحة الإباحية ومكافحة الإباحية. هذا الموقع يعمل على تدمير الشباب وجميع لأنه يلوث العقول ويدمر الحياة الاجتماعية والأسرة السعيدة بحيث تطبيق حظر وعرقلة المواقع والمواد الإباحية يعمل مجانا ويزيل كل هذه المواقع دون استخدام أي برامج أمنية قد تؤثر على الخاص بك الكمبيوتر أو موبا متوفر في العديد من اللغات لنشر وخدمة الخير والاستفادة من جميع مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم وهذه اللغات باللغات العربية والإنجليزية وغيرها.

برنامج لمنع المواقع الإباحية إلى "دنس" يساعدك على حماية عائلتك وعائلتك من أي ضرر ممكن للعودة إليها في حالة عرض هذا الإذن كل ما عليك لتحميل وتحميل البرنامج وضبط جميع الإعدادات وقانون السري أو كلمة المرور بحيث لا يمكن لأحد الوصول إلى هذه المواقع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من الإنترنت أو عن طريق جهاز التوجيه.
برنامج حظر المواقع الإباحية
برنامج لإغلاق المواقع الإباحية: السيطرة على الإنترنت وحماية عائلتك!
من خلال برنامج "حجب المواقع الإباحية" من الهاتف المحمول والكمبيوتر، فإنه يساعدك على السيطرة والتحكم في الإنترنت من خلال الوصول إلى إعدادات وعمل شفرة سرية أو كلمة مرور للشبكة أو جهاز التوجيه بحيث السيطرة على الجهاز الخاص بك في شروط المواقع الإباحية وهذا يجعل عائلتك وأطفالك آمنة ومأمونة من أي ضرر أو المواقع الضارة التي تؤثر على سلوكهم عندما ترى هذا الإذن مرة أخرى، لا تتردد في تحميل وتحميل البرنامج ومنع هذا الضرر بشكل دائم لأنه يمكنك تحميل البرنامج مجانا من تهمة وترتبط مباشرة إلى اي فون، الروبوت والكمبيوتر.

إضغط هنا لتحميل برنامج انتي بورن برابط مباشر (http://www.parental-controls.net/ie101/download/antiporn215.exe)