المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج ضغط الصور


البرنس ميكي
08-27-2017, 04:30 PM
برنامج ضغط الصور (https://www.programsprofessional.site/download-program-image-compression-resizer/) جبيغ المتقدم هو برنامج خاص جدا وأفضل لضغط مساحة صورة كبيرة إلى مساحة أقل حيث يمكنك بسهولة إجراء تعديلات وتحسينات على الصور الخاصة بك أو ضغط هذه الصور دون التأثير على جودة ونقاء الصورة، ويدعم البرنامج العديد من الإصدارات المختلفة من الصور، البرنامج رائع جدا المستخدمة من قبل الملايين في جميع أنحاء العالم، هو أفضل برنامج ضغط الصورة يمكنك أن تجد البرنامج لديه العديد من الميزات والتحسينات التي جعلت من الأفضل في هذا المجال. إيماج كومبريسور إنتيرفاس
واجهة خاصة في برنامج لتقليل حجم الصور مرتبة وبسيطة ويمكنك التعامل معها بسهولة، وهناك العديد من الأدوات التي تساعدك في عمل ما تريد ضغط أو تعديل الصور المختلفة الخاصة بك، وتحميل الصور ضغط البرنامج وتقليل حجم الارتباط المباشر. صورة ضغط البرمجيات هو بسيط جدا وسهلة الاستخدام. إضافة علامة مائية لحفظ الحقوق لصورك. يدعم البرنامج العديد والعديد من صيغ الصور المختلفة. من خلال البرنامج يمكنك تنفيذ عدة مستويات من ضغط الصورة. يمكن للبرنامج ضبط حجم الصور، وضبط الألوان، وإزالة العين الحمراء والعديد من التحسينات المختلفة على الصورة. البرنامج هو خاص جدا في عملية ضغط الصور. ضاغط جبيغ المتقدم لديه العديد من الميزات والميزات التي جعلت من الأفضل في تقليل مساحة الصورة دون أي تأثير على الجودة. يدعم البرنامج العديد والعديد من صيغ الصور المختلفة.
ضغط الصورة يسمح لك لتقليل حجم الصور التي تقوم بتحميلها من الإنترنت أو حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مميزة في هذا البرنامج هو الحفاظ على جودة الصور مع انخفاض في حجم وضغط. البرنامج مجاني ومتاح للجميع وسهل الاستخدام ويحتوي على العديد من الميزات والخيارات لتعطيك السيطرة الكاملة على الصورة التي تتعامل معها. يتعامل البرنامج مع جميع صيغ الصور.

للتحميل اضغط هنا (http://www.winsoftmagic.com/download/ajpegcompr.exe)