المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج بلو ستاك


البرنس ميكي
08-27-2017, 04:33 PM
مقدمة موجزة عن البرنامج بلوستاك أرابيك كومبيوتر: -
برنامج بلو ستاك (https://www.programsprofessional.site/download-program-bluestacks-app-player/)
" برنامج بلو ستاك " هي واحدة من أهم وأكثرها شهرة وأنجح تطبيقات الروبوت التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كان لديك هاتف أندرويد، فيمكنك تثبيت تطبيق أو تطبيقين. ولكن لن يكون من الجيد عدم القدرة على تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أساس ويندوز، وتطبيق "تطبيق بلوستاكس" محرك يجعل هذا ممكنا لبعض التطبيقات.
"بلوستاكس" محرك التطبيق هو نسخة ألفا من محاكاة الروبوت التي تمكنك من استخدام نظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل قليلا مثل جهاز منفصل داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند النقر عليها، سوف بلوستاكس إطلاق 10 التطبيقات التي تم تثبيتها مسبقا، والتي هي في الغالب الألعاب.
واجهة التطبيق بليزتاكس البرنامج من السهل للتنقل. يمكنك تثبيت تطبيقات جديدة من خلال النقر على زر "الحصول على المزيد من التطبيقات". حاليا، هناك أكثر من 25 التطبيقات التي يمكن تثبيتها بهذه الطريقة. نأمل أن بلوستاك سوف تكون قادرة على تشغيله قريبا.
فريق التطوير بلو ستاك حاليا أخذ رسائل البريد الإلكتروني لجمع المتطوعين لإصدار بيتا المقبل أيضا. يمكنك إضافة اسمك إلى القائمة على موقع البرنامج الرسمي.
بليستاكس هو أفضل محرك التطبيق عندما يتعلق الأمر بتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بلوستاك كما يدعم العديد من اللغات المختلفة.
كيف يعمل بلوستاك:
بلوستاك يوفر لك بيئة مناسبة لتطبيقات الروبوت، ويمكنك استخدامه والاعتماد عليها للعب أي نوع من التطبيقات. كما أنها تدعم دوران الشاشة وإعادة التحجيم، فضلا عن شريط التنبيهات، مثل الهواتف الذكية الروبوت. بطريقة يدوية دون الحاجة إلى تثبيت تلقائيا من قبل جوجل اللعب أو آخر واحد من مخازن مألوفة مثل موبوجيني والبرنامج متاح مجانا ولا حاجة لشراء أو استخدام السيريلية أو المحمول، بالإضافة إلى دعم البرنامج ل جميع الأنظمة والنوافذ تعمل بكفاءة عالية، ولكنها تتطلب وسطا مثل إمكانات ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 غيغابايت وتردد معالج 2 غيغاهرتز بالإضافة إلى بطاقة الرسومات بحد أدنى 128 ميغابايت، ل أكيتب أرابيك، حل مشكلة برنامج التعريب بلوستاكس.

إضغط هنا لتحميل برنامج بلوستاك من الموقع الرسمي برابط مباشر (http://cdn.bluestacks.com/downloads/3.7.18.2302/BlueStacks-Installer_BS3_native.exe)