المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج حذف الفيروسات من الفلاشة


البرنس ميكي
08-28-2017, 05:52 PM
معلومات عن برنامج حذف الفيروسات من الفلاشة (https://www.programsprofessional.site/download-program-delete-viruses-usb-usbdisksecurity/)

جميع مستخدمي الكمبيوتر ومحركات أقراص فلاش أوسب يعانون من مشكلة وجود العديد من الفيروسات على هذه الومضات باستمرار دون معرفة الأسباب، والمشكلة هي عند توصيل هذه الفلاش على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، حيث تنتقل هذه الفيروسات مباشرة إلى الأجهزة و تسبب العديد من المشاكل التي غنية تماما. مع برنامج مكافحة الفيروسات أوسب محرك معنا، فإنه سيتم حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم من الفيروسات الموجودة على محركات أقراص فلاش أوسب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث سيقوم البرنامج تلقائيا منعها ومنعهم من الدخول وحذفها. الميزة الأكثر أهمية من أوسب دريف أنتيفيروس التي يمكنك تثبيته بجانب أي برنامج مكافحة الفيروسات الأخرى دون مشاكل نظام بطيء أو كما نسميه ألتنيج.
البرنامج هو أيضا قادرة على حذف فيروس الخطيب، إما من الكمبيوتر أو على ومضات. وأخيرا، يمكنك استخدام البرنامج لإجراء مسح متكامل لجميع محركات الأقراص الصلبة للتأكد من أنها خالية من أي ضرر أو فيروسات. وأخيرا، فإننا نذكركم بأن البرنامج خفيف جدا وسهل الاستخدام ومتكامل مع أي نسخة من الفيروس الذي تستخدمه على جهازك، أيا كان.

للتحميل اضغط هنا (http://www.usbantivirus.net/down/USBAntiVirus.zip)