المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج فيرتشوال بوكس


البرنس ميكي
08-28-2017, 10:04 PM
برنامج فيرتشوال بوكس (https://www.programsprofessional.site/download-program-oracle-vm-virtualbox-win/) ميديافير ويمكنك من خلال هذا البرنامج لإنشاء ويندوز الظاهري الكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامها بالطرق التي تحبها.
البرنامج الشهير تشغيل الأجهزة الوهمية داخل الجهاز الخاص بك، يمكنك تثبيت نسخة من ويندوز أو لينكس أو ماك داخل نسختك من ويندوز، مع إمكانية تخصيص المساحة التي تريد ويندوز الجديد وتخصيص منطقة رمات له أيضا. البرنامج مفيد جدا لأنه يسمح لك لإضافة أو تجربة أنظمة التشغيل الأخرى دون التأثير على نظام التشغيل الأساسي والتي من قبل الأجهزة الظاهرية.
العديد من المستخدمين يحاولون أنظمة تشغيل مختلفة أو برامج أو شبكات الدراسة، ولكنها متوفرة فقط على جهاز كمبيوتر واحد ولا يمكن أن تواجه النظم أو البرامج التي تريد على أجهزة الكمبيوتر الشخصية خوفا من الفساد أو المتاعب، ولكن مع برامج النظام الخيالي أصبح من الأسهل وبين هذا البرنامج هو البرمجيات مفتوحة المصدر "فيرتثلبوإكس 5.0.0" الذي يسمح لك لإنشاء نظام ظاهري في جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكمبيوتر الحقيقي، وكلا الجهازين معزولة تماما عن الآخر تماما وبدأت بشكل مستقل.


للتحميل اضغط هنا (https://www.virtualbox.org/wiki/Downloads)