المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تشغيل الفيديو


البرنس ميكي
08-30-2017, 01:44 AM
برنامج تشغيل الفيديو (https://www.programsprofessional.site/download-programs-play-video-run/)
برامج تشغيل الفيديو هي برامج هامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأنه من الضروري أن يكون لديك برنامج خاص لتشغيل ملفات الفيديو مثل بس لاعب، فلك لاعب، غوم بلاير أو لاعب ق، ومشغلات الفيديو الأخرى.
في هذه المقالة سوف نعرض معا 20 من أفضل برامج تشغيل الفيديو 2017 من أي وقت مضى، مع شرح بسيط واستعراض مزايا كل برنامج تشغيل الفيديو، مما يجعلها واحدة من أفضل برامج الكمبيوتر في هذه الفئة التي لا يمكنك الاستغناء عنها.
برنامج ميديا ​​بلاير كلاسيك الجديد هو واحد من أقوى وأفضل ملفات الفيديو والصوت بجميع أنواعها. مع هذا البرنامج يمكنك التخلص من جميع البرامج السمعية والبصرية التي تحتل مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام وسائل الإعلام الجديدة بلير كلاسيكي فقط.


هذا الإصدار من برنامج مديابلاك كلاسيكي جديد مبرمج بشكل رهيب. وهو يدعم العديد من الأشكال التي لا يتم دعمها كما ريال بلاير الملفات ريالبلاير، كيكتيمي ملفات كيكتيمي وملفات MPEG2 / سفسد / دفد من جميع الأنواع ويدعم صيغ طبيعية أخرى ولكن البرنامج هو بالفعل الشهيرة وقوية ولكن قوية جدا.
فلك ميديا ​​بلاير يسمح لك بتشغيل جميع صيغ الفيديو من ملفات مبيغ إلى ملفات فلف و رمب، و فلك لديه القدرة على تشغيل الفيديو بجودة هد مع استقرار الصورة ووضوح الصوت.


ويمكن أيضا استخدام برنامج فلك كبث أو إرسال باستخدام IPv4 أو IPv6 عبر شبكة عالية التردد. للمزيد من المعلومات




للتحميل اضغط هنا (http://www.videolan.org/vlc/)