المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج ريال بلاير


البرنس ميكي
08-30-2017, 01:48 AM
برنامج ريال بلاير (https://www.programsprofessional.site/download-program-realplayer-media-player/) هو أفضل وأكثر تقدما الصوت والفيديو لاعب في جميع الأشكال. وهو صاروخ الوسائط المتعددة قادرة على لعب الأفلام المضغوطة وعالية الجودة.
حول ريالبلاير ريالبلاير
في البداية، كان ريال برنامج متخصص لتشغيل صيغ الفيديو والصوت المعروفة باسم آرإم أو ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن الآن ريال بلاير قادر على تشغيل جميع الأشكال دون استثناء. أحدث إصدار من ريالبلاير يسمح لك بتحميل ملفات الفيديو من مواقع الفيديو المختلفة، والتي سوف تقضي على استخدام مدير تحميل الإنترنت. يمكنك استخدام ريال بلاير لإنشاء القوائم لتشغيل الصوت والفيديو للبرنامج لتشغيل في تسلسل. يدعم البرنامج تشغيل ملفات فلاش وتنسيقات مثل ألعاب سوف، ويمكنك استخدام ريالبلاير لتشغيل محطات الراديو التي توفر وصلات تشغيل عبر الإنترنت. النسخة المتوفرة معنا اليوم من ريالبلاير قادرة على حرق ونسخ الأقراص المدمجة سد و دفد.
جديد في ريال بلاير


أحدث نسخة من البرنامج يدعم تحويل صيغ الفيديو إلى MP3 و MP3، كما يدعم تحويل هذه الأشكال فلف، MP3، MP4، 3GP، أفي، واف، موف، وما، ومف، آرإم إلى أي شكل آخر. يمكنك أيضا من خلال ريالبلاير لقطع ملفات الفيديو والصوت وجعل النغمات دون الحاجة إلى استخدام البرنامج لتحويل الأشكال.


للتحميل اضغط هنا (http://cache-download.real.com/free/windows/installer/player/rt1/T10ENFIB/RealTimes-RealPlayer.exe)