المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تحرير الفيديو والكتابة عليه


البرنس ميكي
08-30-2017, 01:53 AM
برنامج تحرير الفيديو والكتابة عليه (https://www.programsprofessional.site/download-program-video-editing-new/) >> اليوم نحن نقدم لك برنامج متخصص في تحرير وتحرير الفيديو والفيديو كليب ولصق هو تحميل برنامج فسك برنامج تحرير الفيديو الحرة، والتي كانت قادرة على الحصول على ثقة ما يقرب من مليون شخص في جميع أنحاء العالم، ويستخدم برنامج في سك لتحرير الفيديو في عمل تحرير الفيديو وإضافة المؤثرات الصوتية كبيرة والبصرية الجمال الجميل الذي يزيد من جمال الفيديو.
فسك محرر الفيديو مجانا هو برنامج يمكن أن تتنافس بقوة مع برامج تشويه الفيديو في جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تتفوق حتى لأنه من السهل استخدام وسهلة للتعامل وسهلة الاستخدام الأدوات المستخدمة في دورات تحرير الفيديو ويمكن التعامل مع أصعب صيغ الفيديو في جميع أنحاء العالم التي لا تعمل على برامج أخرى.


وفيما يلي الملامح الرئيسية للمحرر فيديو فسك مجانا:


برنامج مجاني يعمل على جميع أنظمة ويندوز المختلفة وعلى الرغم من أنها حرة التي يمكن أن تتنافس مع برامج تحرير تدفع في جميع أنحاء العالم هي أيضا سهلة الاستخدام والتعامل معها.
مع فسك محرر الفيديو مجانا، يمكنك إضافة العشرات من تأثيرات الصوت والبصرية العظيمة التي تعزز جودة الفيديو، ويمكن حفظ الفيديو في أي شكل تريد.
عن طريق تحميل أحدث إصدار من برنامج سك، يمكنك جعل المونتاج الفيديو، والجمع بين مجموعة من أشرطة الفيديو مع بعضها البعض وإضافة بعض الآثار بين الفيديو والآخر، مما يجعل الفيديو أكثر احترافا.
يمكنك تحويل ملفات الفيديو من أي تنسيق فيديو إلى تنسيق آخر بجوار برنامج تحرير البرنامج ولكنه يعمل كمهايئ لتنسيقات الفيديو أيضا.
يحتوي على العشرات من الأدوات المستخدمة في تحرير الفيديو وعمل تحرير الفيديو وقطع بعض مقاطع الفيديو وإضافة بعض مقاطع الفيديو وقطع بعض الصور على الفيديو وإضافة بعض الصور إلى الفيديو وحرق الفيديو على دي في دي وأيضا أداة لحفظ الفيديو وتحويل الفيديو.
يتم استخدامه لحفظ حقوق الفيديو عن طريق وضع علامة مائية على الفيديو وإضافة بعض الصور غير المكتشفة إلى الفيديو.




اضغط هنا (http://www.videosoftdev.com/services/download.aspx?ProductID=1)