المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الكتابة على الفيديو


البرنس ميكي
08-30-2017, 07:23 PM
تحميل تحميل الفيديو مجانا. تحميل مجاني كامل
برنامج الكتابة على الفيديو (https://www.programsprofessional.site/download-program-writing-video-watermark/) 2017: هل ترغب في مشاركة أشرطة الفيديو المنزلية الخاصة بك مع الأقارب والأصدقاء عبر الإنترنت مع الشعار الخاص بك وحفظ حقوقك؟ هل تريد تسجيل مقاطع فيديو إعلانية لموقعك أو منتجك عبر الإنترنت؟ إذا شاركت مقاطع الفيديو التابعة لك عبر الإنترنت، يمكنك استخدام البرنامج لحماية الفيديو من إساءة الاستخدام وحماية حقوق الطبع والنشر. أضف هويتك كمالك الفيديو أو ملكية المعلومات مثل التوقيع الذي أصبح ضروريا أو أضف شعار الشركة إذا كنت قد سجلت فيديو ترويجيا لمنتجك.
الكثير منا بحاجة إلى برنامج كبير لكتابة الفيديو في ذات جودة عالية وبسهولة ولكن البرامج التي نجد مثل تأثير بعد وسوني فيغاس هي صعبة الاستخدام وتحتاج إلى أن تكون المهنية في عالم التحرير، فيديو مائية هي واحدة من أفضل برنامج تحرير الفيديو الذي يسمح لك لكتابة على الفيديو بسهولة حيث مهمة حفظ حقوق ملف الفيديو من السهل مع هذا البرنامج. برنامج متعدد الاستخدامات يمكنك استخدامه لحفظ حقوق الفيديو التي تخشى أن تسرق وسوء المعاملة، وكتابة ترجمة خاصة لأشرطة الفيديو، وإضافة إعلانات الفيديو.
سيتيح لك برنامج كتابة الفيديو وضع الشعار الخاص بك على الصورة أو كتابة اسمك أو موقعك على الفيديو مع التحكم في حجم الصورة وموقع الصور ونوع الخط وحجمه.
يركز برنامج كتابة الفيديو لعام 2017 على حماية حقوق الطبع والنشر للفيديو عن طريق إضافة توقيع الهوية والنص الملكية وشعار الشركة وحتى الرسومات على ملفات الفيديو. هذا البرنامج سوف تعطيك 100+ ميزات مجانية من الشعارات المصدر المفتوح. مع واجهة سهلة الاستخدام. الى جانب ذلك، يمكن استخدام هذا الأخير كبرنامج لتحويل جميع صيغ الفيديو إلى صيغ مختلفة، فإنه على الاطلاق حل ممتاز إذا كنت تبحث عن برنامج لكتابة الفيديو مع ميزات كبيرة.




Download (http://www.video-watermark.com/products/video-watermark-pro.exe)