المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج كاسبر سكاي


البرنس ميكي
08-31-2017, 07:54 PM
حول برنامج كاسبر سكاي (https://www.programsprofessional.site/download-program-kaspersky-antivirus/) مكافحة الفيروسات:
تحميل كاسبر مكافحة الفيروسات
كاسبيرسكي أنتي - فيروس
كاسبيرسكي المضاد للفيروسات 2007 يحتوي على واجهة أنيقة ومريحة تمكن البرنامج لتمرير الاختبارات الأمنية المعقدة مع نتائج مذهلة. وقد تم تصنيفه من بين أفضل عشرة برامج لمكافحة الفيروسات في جميع أنحاء العالم، مثل بايدو مكافحة الفيروسات، أفاست مكافحة الفيروسات، أفغ مكافحة الفيروسات، نورتون أنتيفيروس، 32 مكافحة الفيروسات، الذي انتشر كثيرا هذا العام، كاسبر أنتيفيروس هو خال تماما ، لا تتطلب مفاتيح التنشيط أو الكراك، وهي متوفرة باللغات العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات، وهي متوافقة مع آل فور سيستمز، بالإضافة إلى سهولة التركيب والتخصيص، مع توفير الحماية المتكاملة ضد الهجمات الأمنية ومكافحة الفيروسات للجميع أنواع. أنه يحتوي على قاعدة بيانات تمكنه من تحديد جميع أنواع الفيروسات والملفات الخبيثة التي قد تصيب نظام التشغيل للكمبيوتر والهاتف المحمول الروبوت و إفون وغيرها يصب ليتم حذفها أو إصلاحها أو تركه في منطقة محجوزة للمستخدم للتعامل مع ذلك كما يشاء.
أنواع الفيروسات المعترف بها من قبل كاسبيرسكي لمكافحة الفيروسات 2017 للكمبيوتر والمتنقلة: -
كاسبيرسكي أنتي - فيروس فري فول أبليكاتيون
كاسبيرسكي أنتي - فيروس
ما هو مخفي لكثير من المستخدمين هو أن الفيروسات ليست المهمة الرئيسية هي تدمير النظام لديها العديد من المهام مثل سرقة البيانات الخاصة بك أو حجب لك حتى تتمكن من استخدام أو إخفاء ذلك في بعض الأحيان أو استخدام الجهاز لأداء الأمن للأجهزة الأخرى دون علمك وأن الفيروسات لا تأتي في شكل ملفات فقط أو أنها عينة، ولكن يأتي في العديد من الأشكال والأشكال حتى تتمكن من خداع يمكن للمستخدم أن يكون في شكل صفحة ويب أو برنامج أو ملف إكس ، ولكن يرجى كل هذا لا تقلق كل ما عليك القيام به هو تحميل كاسبيرسكي أنتي-فيروس 2007 مجانا كاسبيرسكي أنتي-فيروس 2016 مجانا للاستمتاع بحماية متكاملة ضد الفيروسات الفيروسات والديدان والديدان والديدان الكمبيوتر وبرامج التجسس، ولكن ما هو فريد من نوعه حول كاسبيرسكي مكافحة الفيروسات هو أنه متاح ومتاحة لجميع أنواع أنظمة الهاتف النقال والكمبيوتر مثل ويندوز 10، ويندوز 7، ويندوز 8.1، الروبوت، بلاك بيري، ماك، وأجهزة الكمبيوتر، وغيرها من أنظمة الهاتف النقال والكمبيوتر، مما يؤدي إلى زيادة شعبية التطبيق بين المستخدمين وو rldwide.




باختصار، جاء كاسبر سكاي أنتي-فيروس الجديد مع واجهة جميلة مع تصميم جميل، وأدوات سهلة الاستخدام وأدوات قوية التي مكنته من أن تكون على رأس برنامج الحماية. على الرغم من الأخطاء البسيطة التي كان البرنامج، وقد تم تحميل واحدة من أكثر برامج الفيروس هذا العام. أو في متجر نوكيا مرة أخرى من العديد من البرامج التنافسية في نفس المجال والقدرة على كسب ثقة المستخدمين، سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة الذكية المحمولة أو الأجهزة المكتبية.




تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس 2017 للكمبيوتر عربي برابط مباشر إضغط هنا (http://trial.kaspersky-labs.com/trial/registered/ls8o2mowjfxx04z5yri3/kav16.0.0.614en_8524.exe)