المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج فوكست ريدر


البرنس ميكي
09-01-2017, 01:37 AM
حول البرنامج: برنامج فوكست ريدر (https://www.programsprofessional.site/download-program-foxit-reader-free/)
ومن المعروف أن ملفات بدف هي الأكثر انتشارا، وهو نوع من الملفات التي تحتوي على صور ونصوص داخلها، بحيث تكون محمية من التعديل كما يتم تفسيرها من أي وقت مضى. وبالتالي، بدأت شهرة ملفات بدف أن يذكر أن هذا الإصدار من صناعة الشركة أدوبي كان مشهورا وبعد ذلك بوقت قصير أطلقت برنامج قارئ بدف الشهير، الذي كان نجاحا كبيرا لفترة تجاوزت جميع منافسيها حتى ظهور برامج أخرى أن الأقلام وظيفة مع ميزات وميزات إضافية مكنته من تخطي واتخاذ مكان واحد من أهم هذه البرامج هو الحنفيات القارئ.
1 2 3 إضافة تعليق 1 2 3 إضافة تعليق نص التعليق ... شروط اضافة تعليق شروط إضافه التعليق سوف يتم حذف التعليق في الحالات التالية: استخدام الزخارف في التعليق. الكلمات بمعنى: بعض الرسوم التوضيحية وعمل علامات على الكلمات التي قد تكون مفيدة لأولئك الذين يريدون شرح شيء في كتاب إلكتروني بالإضافة إلى تسليط الضوء على كلمة أو عبارة لتوضيح القارئ ووضع تعليقاتكم على الملف أو جملة تحتوي على العديد من الاحتمالات الأخرى التي سيتم نشرها بالتفصيل في خطوط التالي إذا كنت مهتما في تحميل قارئ بودكاست مجانا 2017 قراءة أكثر بعناية حتى تعرف مواصفات البرنامج وميزاته قبل التحميل.




فوكسيت القارئ هو متاح. فوكسيت القارئ هو برنامج مجاني التي يمكن استخدامها لمسح الملفات الخاصة بك.




متاح قارئ فوكسيت (قارئ فوكسيت) فوكسيت القارئ المطلوب (فوكسيت القارئ)، يمكنك تحميل قارئ البرنامج بدفوكر القارئ مجانا من خلال الموقع الرسمي هو وصلة آمنة ومتوفرة دائما أفضل من تحميل فوكسيت القارئ من ميديافير أو عمري لأنك قد تحصل على بعض مع الفيروسات تنزيل الملفات كنت خالية من المشاكل التي قد تحدث لك تلك الفيروسات.




إضغط هنا لتحميل برنامج فوكست ريدر للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر (http://cdn01.foxitsoftware.com/pub/foxit/reader/desktop/win/7.x/7.3/en_us/FoxitReader730.0118_enu_Setup.exe)